عالم السيارات

20 محرم 1441 19 سبتمبر 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
فورد تقدم الجيل الجديد من إسكيب SUV فى معرض نيويورك
# السبت , 30 مارس 2019 01:28 م

أعلنت فورد منذ أيام عن تقديم نسخة جديدة من كوجا بمواصفات أوروبية خلال يومين. واليوم تعلن فورد أنها ستقدم الجيل الجديد من موديل اسكيب الذى ينتمي لفئة مركبات SUV المدمجة ضمن جناحها المشارك فى فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات أوائل الشهر القادم.

نشرت الشركة صورة تشويقية للموديل على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي لتعطي عشاق الموديل ملمح من ملامح التصميم يتمثل فى شكل الشبكة الأمامية علاوة على جزء من تفاصيل المصابيح الخلفية وباب الصندوق الخلفي.

ورغم أن الصور لم تكشف عن كافة تفاصيل تلك الإجزاء إلا أنه من المؤكد أن الموديل الجديد سيحمل تفاصيل مختلفة كلياُ عن الموديل الحالي.

تجدر الإشارة إلى أن فورد بدأت تطوير موديل أسكيب منذ وقت طويل، وكشف وثائق مسربة من الشركة أن الموديل الجديد سيتم إنتاجه فى مصنع فورد بولاية كنتاكي الأمريكية وهو نفس المكان الذى يتم فيه تصنيع سيارة الجيل الحالي.

وسيكون بإمكان عملاء الشركة الإختيار بين ثلاث محركات وهي محرك أيكوبوست ذى ثلاثة سلندرات سعة 1,5 لتر وسيحل محل محرك الشركة الحالي ذى الأربع سلندرات والذي يأتي بنفس السعة. أما المحرك الثاني فهو ذي شاحن تربو سعة لترين بقوة 237 حصان علاوة على نسخة كهربائية مهجنة تعتمد على محرك سعة 2,5 لتر.

وستقدم فورد الموديل بأربع مستويات للتجهيز وهي S وSE وٍSEL و تيتانيوم وجميعها ستأتي مع نظام للدفع الكلي. أما النسخة الكهربية المهادنة فلن تتوافر بطراز S الأساسي.

من المتوقع أن تأتي فورد أسكيب الجديدة بمقصورة ذات تصميم جديد وستشمل تجهيزاتها أحدث نظم المعلومات والترفيه مع نظام فورد SYNC 3 ونظام سمعي جديد ونظام فورد كو-بايلوت 360 المتطور.

 
 
أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا