عالم السيارات

19 محرم 1441 18 سبتمبر 2019
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
رينو تقدم النسخة الكورية من أركانا كروس أوفر
# السبت , 30 مارس 2019 01:16 ص

بعد أن كشفت رينو عن نموذج أركانا الذى ينتمي لفئة مركبات الكروس أوفر كوبيه المعد للإنتاج لتقديمه فى السوق الروسي وبعد الأسواق العالمية الأخرى، أعلنت الشركة عن نسخة أخرى بشعار جديد مخصصة للسوق الكوري.

تم الكشف عن النسخة الجديدة ضمن فعاليات معرض سول الدولي للسيارات بشعار رينو سامسونج وإسم XM3 انسباير.  وقال الفرع الكوري لرينو أن السيارة الجديدة تجسد حقبة جديدة لتصميمات رينو سامسونج. وقالت الشركة أن تلك السيارة تمهد لنموذج معد للإنتاج سيتم تقديمه فى أسواق كوريا الجنوبية خلال النصف الأول من العام القادم.

فى الواقع لا تختلف النسخة الكورية عن أركانا كروس أوفر كثيراً بأستثناء الشعار وتقديم ألوان جديدة علاوة على بعض التغييرات الشكلية البسيطة منها الزائد البرتقالية فى حاجز الصدمات وجانبي السيارة مع جنوط داكنة بقطر 19 بوصة. وأبرز التغييرات فى النسخة الكورية تظهر فى مؤخرة السيارة حيث حاجز الصدمات الخلفي واللوحة المعدنية.

لم تكشف رينو سامسونج عن صور داخلية للسيارة ولكن لم يبدو الأمر مثيراً للدهشة حيث ان رينو لم تكشف عن أية صور لنموذج اركانا.

من المقرر أن يتم إنتاج موديل XM3 فى مصنع بوسان ضمن خطة رينو الفرنسية لزيادة مبيعاتها فى كوريا الجنوبية. وتعد تلك الخطة جزءاً من خطة أستراتيجية أكبر لرينو تحمل عنوان "قيادة المستقبل" تستهدف بيع 5 ملايين سيارة فى مختلف أنحاء العالم بحلول عام 2022.

 
#
  • تعليقات Facebook