عالم السيارات

18 رمضان 1440 22 مايو 2019
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
شيفروليه تقدم جيل جديد من كابتيفا فى تايلاند
# الخميس , 28 مارس 2019 01:56 م

أعلنت شيفروليه عن تقديم الجيل الثاني من موديل كابتيفا SUV ولكنها قالت أن هذا الموديل لن يظهر سوى فى أسواق مختارة فى العالم، لم يتم الإعلان بعد ما إذا كانت مصر من ضمنها أم لا.

كانت شيفروليه قد قدمت جيل جديد من كابتفيا فى كولومبيا خلال العام الماضي، ولكنها عادت وقدمت الجيل الجديد ضمن معرض بانجكوك للسيارات فى تايلاند بنسخ ذات خمس وسبع مقاعد.

ويقول مسئولو الشركة ان الموديل الجديد سيستهدف الأشخاص الباحثين على SUV لأول مرة لما تتمتع به من طابع وتصميم مميز ومساحات رحبة وتقنيات ذكية فى إطار مميز.

يعد الموديل نسخة من موديل باجون 530 الصينى والذي تنتجه جنرال موتورز ضمن مشروعها مشترك فى الصين. ويبلغ طول كابتيفا الجديدة 4655 ملليمتراَ وعرضها 1835 ملليمتراً وأرتفاعها 1760 ملليمتراً. وبتلك الأبعاد توفر كابتيفا الجديدة مساحات داخلية رحبة هي الأفضل فى فئتها فضلاُ عن توافر الموديل بمصابيح LED نهارية وسقف شمسي بانورامي.

سيبدأ بيع الموديل فى تايلاند خلال النصف الثاني من العام الجاري وبسعر يبدأ مما يعادل 31,6 ألف دولار أمريكي.

لم تكشف الشركة عن مواصفات الموديل الجديد، ولكنه يتاح فى كولومبيا بمحرك ذى 4 سلندرات مع شاحن تربو سعة 1,5 لتر وبقوة 147 حصان وعزم 230 نيوتن متر. ويتصل المحرك إما بناقل يدوي لست سرعات أو أوتوماتيكي متغير النسب بشكل مستمر ضمن الكماليات المتاحة.

وتشمل التجهيزات شاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ونظام ملاحة وبلوتوث ووصلات USB و ستريو متصل بست سماعات ومساعد لصعود التلال ومجسات لركن السيارة ومانع لإغلاق الفرامل وتوزيع إلكتروني لقوتها وتحكم فى السحب.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا