عالم السيارات

16 شوال 1440 19 يونيو 2019
الرئيسيةالرئيسية دولي
هيونداي تطلق كروس أوفر جديدة كلياً فى معرض نيويورك
# الخميس , 28 مارس 2019 01:47 م

تستعد هيونداي لإطلاق كروس أوفر جديدة كلياً ضمن فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات. وستكون تلك المركبة التى تحمل إسم "فينيو" هي أصغر مركبات الكروس أوفر ضمن مجموعة موديلات هيونداي.

وتبين الصور التشويقية التى كشفت عنها الشركة للموديل الجديد أنه سيجتذب الشباب الباحثين عن مركبة توفر متعة القيادة، ولهذا أختارت هيونداي هذا الإسم إشارةً إلى المكان التى يرغب الناس فى أن يراهم الأخرين فيه. ويعد الإسم بذلك مختلفاً عن أسماء باقي المركبات الكروس أوفر وSUV للشركة والتى تشير إلى مواقع محددة ومنها موديلات كونا وسانتا في.

لم تكشف الشركة عن الكثير من التفاصيل بشأن الموديل الجديد بأستثناء صورة تبين جزء بسيط من ملامح الموديل يتمثل فى شعار السيارة وقالت أنها ستكشف عن المزيد من التفاصيل والصور قبيل أنطلاق المعرض فى 17 أبريل القادم.

شوهد موديل هيونداي الصغير أثناء اختبارها عدة مرات وفي مواقع مختلفة حول العالم وأكدت حينها بعض التقارير أن هذا الموديل يتصل بنموذج كارلينو التصوري الذى عرضته الشركة فى الهند قبل ثلاث سنوات. ولو كانت تلك التقارير صحيحة، سيكون هذا الموديل مميزاً بشكل صندوقي أكثر من موديل كونا علاوة على تصميم مشابه للنموذج.

وتشير التقارير إلى أن الموديل سيزود بالكثير من التقنيات المبهرة بالنسبة لموديل بهذا الحجم ومنها شاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس مقاس 8 بوصات مع دعم عمل أندرويد أوتو وأبل كار بلاي مع حصول الموديل على 7 وسائد هوائية.

ستختلف الخيارات الخاصة بالمحركات وفقاً للسوق الذى سيتم فيه طرح الموديل. والمرجح أن خيارات المحركات ستشمل بشكل اساسي محرك ذى ثلاث سلندرات مع شاحن تربو سعة لتر واحد علاوة على محركين بنزين وديزل سعة كل منهما 1,4 لتر.

 
#
  • تعليقات Facebook