عالم السيارات

16 شوال 1440 19 يونيو 2019
الرئيسيةالرئيسية محليات
شل للزيوت-مصر تجدد شراكتها مع انفورما مصر وتفوز برعاية معرض اتوماك فورميلا
# الأربعاء , 27 مارس 2019 01:31 م

احتفلت شركة شل للزيوت مصر وشركة إنفورما مصر بتجديد عقد الشراكة بينهما للمره الثانيه على التوالى، فقد استطاعت شركة شل الفوز برعاية معرض أتوماك فورميلا -المعرض الدولي الأهم والأكبر بمصر والمنطقة العربية وشمال أفريقيا لمدة 3 سنوات جديدة.

قام بتوقيع عقد الرعاية كلاً من السيد / ساهر هاشم – المدير العام لشركة شل للزيوت مصر والسيد / بيتر هال  –الرئيس التنفيذى لدول أوربا والشرق الأوسط وأفريقيا لشركة إنفورما . كما حضر فعاليات التوقيع لفيف من ممثلي كبار مسئولي الشركتين بالإضافة إلى عدد كبير من العارضين والمشاركين فى المعرض في نسخته القادمة.

وقد صرح السيد ساهر هاشم قائلاً: "نحرص على التواجد بشكل متميز بمعرض أتوماك فورميلا كونه منصة هامة للتواصل بين الشركات والعملاء ووسيلة مباشرة للوقوف على التطورات التي يشهدها هذا القطاع الحيوي ليس فقط في مصر ولكن في المنطقة العربية والشرق الأوسط بأكمله. إن تجديد الثقة بين شركة شل وإنفورما مصر جاء ليؤكد ريادة الشركة في السوق المصري وثقة كبرى شركات السيارات الرائدة محلياً وعالمياً في كفاءتها."

وأضاف هاشم أن الشركة تسعى دوماً لتلبية احتياجات كافة العملاء من خلال تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات الأكثر تقدماً وإبداعاً في السوق المصرية. وأكد ايضا أن شل تسير بخطى واثقة نحو أهدافها هذا العام وأن حرص الشركة رعاية مثل هذا الحدث الهام ما هو إلا انعكاساً لإيمانها المستمر في صلابة السوق المصري والفرص الواعدة به، حيث تعد مثل هذه المعارض الكبرى فرصة لتشجيع وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية إلى مصر، إلى جانب دعم الصناعة المصرية.

ومن جانبه أعرب السيد هاني خفاجى المدير العام لشركة إنفورما مصر عن سعادته بالشراكة موضحاً أن اختيار شركة شل كراعي رئيسي للمعرض، يأتي تعبيراً  عن مدي الثقة طويلة الأمد بين الطرفين وعلى تحقيق الأهداف التي تم استهدافها من خلال الشراكة السابقة كون شل واحدة من أكبر اللاعبين في قطاع زيوت السيارات والمورد الموصي به من كبري العلامات التجارية للسيارات.  

وأكد خفاجي أن الدورة السادسة والعشرون سوف تشهد مشاركة نخبة من كبري شركات السيارات العالمية يصل عددهم إلى أكثر من 45 شركة ومن المتوقع أيضا عرض سيارات جديدة يتم إطلاقها حصرياً خلال فترة المعرض وذلك لتوافق موعد المعرض مع طرح الطرازات الجديدة لعام 2020 بالسوق العالمية والمحلية. وتأتى على رأس قائمة الأسماء المشاركة رسمياً حتى الآن  مرسيدس وبى إم دبليو وهيوانداى ونيسان

يذكر أن معرض أوتوماك-فورملا هو المعرض الدولي الأهم بمصر والمنطقة العربية وشمال أفريقيا منذ دورته الأولى التي أقيمت في عام 1995. يشمل المعرض كافة القطاعات المتعلقة بصناعة السيارات من سيارات الركوب بمختلف فئاتها وطرازاتها وكذلك الخدمات المصاحبة للقطاع من تمويل وتأمين وغيرهاوقد أعلنت شركة انفورما عن انطلاق النسخة ال26 من فعاليات المعرض خلال شهر سبتمبر من العام الحالي. يقام المعرض هذا العام على مساحة تتعدى 30 الف مترا مربعً ، وهي مساحة كافية للتواجد المحلى لشركات السيارات وقطع الغيار أيضاً وهو ما يهم المستهلك المحلى بشكل كبير. هذا وقد شهدت آخر دورات المعرض حضوراً مكثفاً حيث بلغ عدد الزائرين في الدورة الخامسة والعشرين أكثر من 200 ألف زائر.

#
  • تعليقات Facebook