عالم السيارات

13 شعبان 1440 18 أبريل 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
بى أم دبليو تمهد لتقديم موديل الفئة الثانية جران كوبيه
# السبت , 23 مارس 2019 11:50 م
نشرت بى ام دبليو صورة تشويقية لموديل الفئة الثانية جران كوبيه والذى وصفته بأنه يجمع بين الطابع الرياضي والأناقة والفخامة.

ظهرت معلومات عن الموديل الكوبيه ذي الأبواب الأربعة والذى ذكرت مجلة أوتوكار البريطانية أنه سيتوافر بمحرك سعة 3 لترات مع نظام للدفع الخلفي، رغم أن تقارير أخرى قالت أنه سيعتمد على منصة FAAR الهيكلية وبالتالي سيعتمد الدفع على العجلات الأمامية كما أنه سيزود بمحرك تربو سعة لترين.

وخلال المؤتمر الصحفي السنوى للشركة قال هارالد كروجر الرئيس التنفيذي للشركة أنه سيتم تقديم الموديل ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات وهو أمر منطقي حيث تتمتع السيارات الفارهة المدمجة بشعبية كبيرة فى الولايات المتحدة.
وسينافس الموديل الجديد أمام مرسيدس – بنز CLA وأودي A3 سيدان.

لم تكشف الصورة التشويقية عن الكثير من تفاصيل الموديل بأستثناء بعض ملامح مصابيح LED الخلفية ولون أخضر لامع يذكرنا بموديل M8 جران كوبيه ولهذا لن يكون غريباً أن تقدم الشركة الموديل فى شكل نموذج تجريبي.

وستكون أقوى نسخ الموديل الجديد هي طراز M235i التى ستعتمد على محرك سعة لترين من إنتاج قسم M الرياضي والذى ستصل قوته إلى 306 حصان وعزم 450 نيوتن متر.

ومن المنتظر أن يسبق تقديم الموديل ظهور سيارة الفئة الأولى الجديدة التى بدأت الشركة فى أختبارها قبل وقت طويل من أختبار موديل الفئة الثانية جران كوبيه. وستظهر الفئة الأولى على الأرجح ضمن فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات.
 
أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا