عالم السيارات

18 رمضان 1440 22 مايو 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
سكودا تقدم سوبيرب الجديدة أواخر هذا العام
# السبت , 23 مارس 2019 01:42 م

أعلنت سكودا خلال مؤتمرها السنوي أنها ستقدم النسخة الجديدة من موديل سوبيرب هذا العام، وأنها ستقدم نسخة كهربية مهجنة من هذا الموديل.

وتشير تقارير سابقة إلى أن الموديل الجديد قد يظهر خلال الشهر القادم، مضيفةً أن الموديل سيزود بنفس منظومة الدفع المتاحة لموديل فولكس فاجن باسات، خاصةً وأن كليهما يعتمد على نفس المنصة الهيكلية كما أنه سيتم إنتاج كلا الموديلين فى نفس المصنع خلال السنوات القادمة.

لن يتغير شكل الموديل كثيراً عن السيارة الحالية خاصةً وأن النسخة الجديدة لن تحظى سوى بتجديدات منتصف العمر. وربما الأختلاف الأبرز سيكون فى التصميم الخلفي الذى ستظهر فيه مصابيح خلفية ذات ملامح أكثر حدة وبينهما شريط من الكروم.

من غير المتوقع أن تشهد المقصورة تغييرات كبرى خاصةً وأن الموديل الحالي تم تجهيزه بأحدث نظم المعلومات والترفيه المتاحة لموديلات مجموعة فولكس فاجن. ولكن ستوفر سكودا خياراً يتيح لعملائها الحصول على شاشة عدادات رقمية بالكامل مع شاشة مقاس 9.2 بوصة تعمل باللمس.

ستظهر النسخة المزودة بمحرك بنزين سعة لترين بأنبوبي عادم. وتصل قوة هذا المحرك إلى 276 حصان يتم نقلها للعجلات من خلال ناقل أوتوماتيكي مزدوج الخانق لسبع سرعات.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا