عالم السيارات

16 شوال 1440 19 يونيو 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
سيارة فارهة جديدة تعتمد على تصميم رينج روفر
# الجمعة , 22 مارس 2019 01:18 ص

كشفت شركة نيلس فان رويج للتصميمات عن نموذج أدفينترم كوبيه الذى يعتمد فى فكرته على الجيل الحالي من موديل رينج روفر ويتيمز بتصميم لسيارة ببابين كبيرين ويحيي مفهوم رينج روفر SV كوبيه التى قررت جاجوار لاند روفر وقف إنتاجها.

وقالت الشركة أنها ستنتج ألف نسخة فقط من الموديل الجديد بسعر يترواح ما بين 275 و375 ألف جنيه إسترليني وفقاً لمواصفات السيارة. ويعني ذلك أن هذا الموديل سيكون أقل أو أعلى بحوالي 35 ألف جنيه إسترليني من SV كوبيه التى قرر قسم العمليات الخاصة فى جاجوار لاند روفر عدم تقديمها فى الأسواق.

وتقول الشركة أن هيكل السيارة مصنوع يدوياً من الألومنيوم كما يمكن للعملاء الأختيار بين مجموعة واسعة من الكماليات الفارهة للمقصورة. وقالت الشركة أن كل نسخة من النسخ الألف التى ستنتجها لن تكون مشابهة لأي نسخة أخرى، مضيفة أنها تقوم بإنتاج النسخة الأولى خلال الوقت الحالي.

وقال متحدث بإسم الشركة أنه من غير المتوقع أن تزيد الشركة من حجم إنتاج الموديل حرصاُ على تفرد عملائها بمنتج محدود وحصري، وقال أن كل ما يهم الشركة هو تقديم سيارة فارهة وفريدة لعملائها.

وذكر رئيس الشركة أن قائمة الكماليات التى يمكن للعملاء الأختيار من بينها طويلة وتشمل الخشب الفاخر المصقول واللوحات التذكارية وجلد بألوان خاصة للمقصورة.

وبعيداُ عن عدم وجود أبواب خلفية، تختلف أدفينتروم من حيث الشكل عن موديل رينج روفر من خلال الشبكة الأمامية ذات الأذرع الرأسية والشعارات الخارجية التى تحمل إسم مصمم السيارة فى نفس مكان شعار رينج روفر.

وقال رئيس الشركة أنه تم أختيار تصميم رينج روفر ليكون أساساً للسيارة الجديدة لأنها تعد مثالاً للتصميم الصناعي، مشيراً إلى أن متحف اللوفر يعرض نسخة من رينج روفر منذ عام 1970.

وقال أن تصنيع كل نسخة من الموديل سيستغرق حوالي ستة أشهر ولن يتم البدء فى إنتاج أي نسخة قبل أن يدفع العميل 50 ألف جنيه إسترليني من ثمن السيارة.

#
  • تعليقات Facebook