عالم السيارات

13 شعبان 1440 18 أبريل 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
شيفروليه تمهد لتقديم سيارة مدمجة جديدة
# الثلاثاء , 19 مارس 2019 11:26 م

نشرت شيفروليه صورة تشويقية لموديل أونيكس الجديد والذى ينتمي لفئة السيارات السيدان المدمجة تمهيداً بتقديمه فى الصين ضمن فعاليات معرض شنغهاي الدولي للسيارات.

ورغم أن الإسم يبدو غيرباً بالنسبة لكثيرين فى مصر، إلا أن جنرال موتورز تبيع سيارة بنفس الإسم منذ ست سنوات فى أسواق أمريكا اللاتينية.

ورغم أنه من غير الواضح حتى الآن ما إذا كانت جنرال موتورز ستوقف إنتاج السيارة الحالية فى أمريكا اللاتينية مع تقديم الموديل الجديد، إلا أن الشركة الأمريكية تقول أن الموديل الجديد يستهدف الوفاء باحتياجات عملائها فى الصين.

ورغم أن الصورة التشويقية لم تكشف الكثير من ملامح السيارة، إلا أن بعض الصور المسربة من الصين أوضحت الكثير من معالمها ومنها الشبكة الأمامية المقسومة ومداخل الهواء المنحنية على جانبي حاجز الصدمات علاوة على المصابيح الخلفية ذات التصميم البسيط والمساحة الكبيرة المخصصة للوحات المعدنية.

وتقول جنرال موتورز أنه سيمكن لعملائها فى الصين الاختيار بين عدة مستويات للتجهيز منها نسخة رياضية تحمل إسم "رد لاين". وسيكون هذا الموديل هو السادس الذى يحمل هذا الإسم فى الصين، جنباً إلى جنب مع النسخ الرياضية من موديلات أكوينوكس وكروز وأورلاندو وماليبو XL ومونزا.

وتشير تقارير  صينية إلى ان الموديل سيزود بمحرك سعة لتر واحد مع شاحن تربو بقوة 114 حصان مع توافر محرك أخر سعة 1,3 لتر بقوة 103 حصان.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا