عالم السيارات

22 شوال 1440 25 يونيو 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
أودي تجهز لموديل A6 أولرود الجديد
# الثلاثاء , 19 مارس 2019 02:03 م

تواصل أودي أعمال التطوير  لموديل A6 أولرود والذى توقع الجميع أن يتم تقديمه ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات ولكن لم يتم تقديم الموديل وقتها.

وسينافس الموديل الجديد كبديل لموديلات SUV متوسطة الحجم أمام موديلات متعددة منها فولفو V90 كروس كانتري ومرسيدس الفئة E  أول تيرين. ويعني ذلك أن الموديل القادم لأودي يتمتع بنظام تعليق معدل ودعائم إضافية للهيكل الخارجي مع بعض الأختلافات التصميمية عن النسخ العادية كي يبدو الموديل أكثر خشونة وقوة.

ويبدو من الصور بعض المناطق التى ستشمل على تغييرات تصميمية فى الموديل وقد غطاها التمويه وأبرزها الشبكة الأمامية التى ستكون ذات ست أشرطة رأسية وحاجز الصدمات.

وتشير تقارير إلى أن الموديل الجديد سيجهز بنظام تعليق هوائي توافقي وهو ما سيسمح للسائق بتغيير أرتفاع السيارة عن الأرض، بينما سيتوافر للموديل تقنية مهجنة بقوة 48 فولت علاوة على نظام كواترو للدفع الكلي الذي يميز موديلات أودي القوية.

والمتوقع أن تشمل قائمة المحركات المتاحة محرك V6 TFSI سعة 3 لترات بقوة 335 حصان وعزم 500 نيوتن متر علاوة على محرك ديزل TDI سعة 3 لترات بقوة 282 حصان وعزم 620 نيوتن متر وثالث TDI سعة 3 لترات بقوة 228 حصان علاوة على منظومة كهربية مهدنة تحمل إسم TFSI-e تم الكشف عنها مؤخراً.

من غير المتوقع أن تشهد مقصورة الموديل أختلافاُ عن مقصورة موديل A6 الجديد، بخلاف بعض الحلي والتعديلات الطفيفة. وسيكون أبرز تجهيزات المقصورة هو مجموعة الشاشات الرقمية الثلاثية للعدادات ونظام الترفيه علاوة على مواد فاخرة متوقع أن تتوافر للموديل.

ويعد موديل أولرود واحد من ست موديلات جديدة تنتمي لعائلة موديلات A6 سيتم تقديمها خلال الأشهر المقبلة ومنها موديل S6 وRS6.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا