عالم السيارات

20 محرم 1441 19 سبتمبر 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
أودي تقدم Q2L الكهربية فى الصين هذا العام
# الإثنين , 18 مارس 2019 12:00 ص

تخطط أودي لتقديم موديل Q2L إي ترون الكهربي الجديد خلال الأشهر المقبلة، ولهذا تكثف الشركة من أختباراتها لهذا الموديل تميهداً للكشف عنه.

كانت أودي قد أعلنت من قبل أنها ستقدم نسخة كهربية بالكامل من موديل Q2L ذى قاعدة العجلات الطويلة للسوق الصيني. وشوهدت تلك السيارة للمرة الثانية هذا العام أثناء اختبارها تحت غطاء كثيف من التمويه.

وعلى عكس النسخة المخصصة للإنتاج من Q4 غي ترون والتى تعتمد على منصة MEB الهيكلية المخصصة للسيارات الكهربية، قام مهندسو الشركة بتعديل المنصة الهيكلية التى تعتمد عليها النسخة العادية من Q2 وهي المنصة التى أتاحت تثبيت المحرك فى المقدمة والبطارية أسفل مقصورة الركاب.

وتشمل التغييرات الشكلية الخارجية على إعادة تصميم حاجزي الصدمات مع شبكة أمامية مختلفة تشبه الشبكة الأمامية لموديلات أودي الكهربية علاوة على أن تلك السيارة سيغيب عنها وجود أنابيب العادم.

لم تتحدث أودي عن مواصفات الموديل الجديد، ولكن اشارت تقارير سابقة إلى أن الموديل سيمكنه السير لمسافة تصل إلى 500 كيلومتر بشحنة بطارية واحدة.

كانت أودي قد أعلنت خلال الفترة الأخيرة عن تقديم 12 موديل كهربي جديد حتى نهاية عام 2020 منها 6 سيارات كهربية مهجنة تتم إضافتها لمجموعة موديلات أودي هذا العام. وسيتم تقديم النسخة الكهربية من Q2 فى الصين هذا العام.

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا