عالم السيارات

18 رجب 1440 24 مارس 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
تسريب أولى صور بورش كايين كوبيه الجديدة كلياُ
# السبت , 16 مارس 2019 02:07 م

خلال هذا الشهر ستقوم بورش بتقديم موديل كايين كوبيه الجديد، ولكن على ما يبدو تم تسريب أحد الرسوم التى تبين الشكل الذى سيكون عليه هذا الموديل قبل تقديمه رسمياً.

وتبين الصور كروس أوفر رشيقة بخطوط سقف ديناميكية وسبويلر مثبت على فتحة صندوق الأمتعة ونافذة خلفية منحنية علاوة على باب مستقيم للصندوق الخلفي ومصابيح خلفية مألوفة فى سيارات بورش.

ويتوافق هذا الرسم مع الصور التجسسية التي تم التقاطها للسيارة خلال الفترة الأخيرة. ولم يوضح الرسم شكل مقدمة السيارة والذى لن يختلف بأي حال من الأحوال عن شكل الموديل الأساسي.

لن تشهد المقصورة فى كايين كوبيه أختلافات كبيرة عن النسخة الأساسية ولهذا من المتوقع أن يتوافر لها شاشة لنظام المعلومات والترفيه تعمل باللمس مقاس 12,3 بوصة ولوحة عدادات رقمية مقاس 7 بوصات.

وعلاوة على ذلك سيتوافر للموديل كم غير محجوج من الكماليات بداية من المقاعد التى يمكن تدفئتها وتهويتها وصولاُ إلى الحلي المصنوعة من الخشب وألياف الكربون.

سيتوافر للموديل نفس محركات النسخة الأساسية وسيكون الطراز الأول من الموديل مزوداً بمحرك ذى شاحن تربو سعة 3 لترات بقوة 335 حصان وعزم 450 نيوتن متر. كما يمكن أن يتوافر للموديل محرك ذى شاحنى تربو سعة 2,9 لتر وبقوة تصل إلى 434 حصان وعزم 550 نيوتن متر. كما بينت الصور التجسسية نسخة مزودة بمحرك V8 سعة 4 لترات بقوة 541 حصان وعزم 769 نيوتن متر

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا