عالم السيارات

15 ذو القعدة 1440 17 يوليه 2019
الرئيسيةالرئيسية دولي
فولكس فاجن تؤجل تقديم الجيل الثامن من جولف
# الخميس , 14 مارس 2019 04:18 م

ذكرت تقارير صحفية أوروبية أن فولكس فاجن قررت تأجيل إطلاق سيارة الجيل الثامن من موديل جولف ليكون الموعد الجديد هو أوائل العام القادم.

ونقلت النسخة الأوروبية من صحيفة أوتوموتيف نيوز عن مصدر بالشركة أن قيادات فولكس فاجن رأت أنه من الأفضل تقديم الموديل أوائل العام القادم، مضيفاً ا، التأجيل لا يتعلق بوجود مشكلات فى عملية الإنتاج. وأضاف أن قرار التأجيل يرجع إلى الرغبة فى عدم تقديم الموديل خلال فترات أعياد الكريسماس أواخر العام الجاري.

كانت فولكس فاجن قد خططت لتقديم موديل جولف خلال معرض فرانكفورت الدولي للسيارات فى شهر سبتمبر القادم، ولكنها قررت فيما بعد تقديم موديل  ID EV الكهربي خلال هذا المعرض.

ونفى مسئول بالشركة ما ذكرته وسائل إعلام ألمانية بأن سبب التأجيل هو وجود مشكلة فنية تتعلق بالتابلوه الرقمي للسيارة ونظام المعلومات والترفيه فى الموديل.

المثير للدهشة هو أن الإعلان عن قرار التأجيل جاء بعد أيام من تصوير السيارة بدون تمويه خلال إجراء الإختبارت النهائية عليها. وتبين تلك الصور أن سيارة الجيل القادم ستحافظ على نفس الطابع التصميمي لموديلات جولف مع ملامح أكثر حدةً تتماشى مع تصميمات فولكس فاجن الأخيرة.

وقدمت الشركة بعض المعلومات عن الموديل الجديد مؤخراً ومنها أن الموديل سيحافظ على تراث الأجيال السابقة منه ولكنه سيستفيد من توفير تقنيات متطورة. وقال مسئولون بالشركة أن محرك السيارة الجديد سعة 1,5 لتر سيساعد على تفوق جولف القادمة على منافسيها.

كما أكد مسئول بالشركة أن الموديل لن يتوافر بنسخة كهربية كيلا يتعارض ذلك مع موديل ID هاتشباك.


#
  • تعليقات Facebook