عالم السيارات

21 رمضان 1440 25 مايو 2019
الرئيسيةالرئيسية دولي
نماذج كهربية جديدة من أودي فى شنغهاي وفرانكفورت
# الأربعاء , 13 مارس 2019 05:14 م

أعلنت أودي الألمانية أنها تجهز لنموذجين جديدين سيتم تقديمهما فى معرضي شنغهاي وفرانكفورت هذا العام.

وفي أعقاب تقديم نموذج Q4-e-tron الجديد فى معرض جنيف الدولي للسيارات، أعلن مدير تصميمات أودي فى تصريحات لمجلة أوتوكار البريطانية أن لدى الشركة بعض النماذج التى تبدو بشكل أو بأخر معدة للإنتاج كما أن لدى الشركة بعض النماذج التى لن يتم تقديم نسخة إنتاجية منها قبل 10-15 عاماً ومنها نموذج أيكون. وأضأف أنه سيتم تقديم نموذجين من هذا النوع فى معرضي شنغهاي وفرانكفورت.

لم يقدم مدير تصميمات أودي أية تفاصيل عن النموذج الذى سيتم عرضه فى فرانكفورت، ولكنه قال لأن نموذج شنغهاي سيكون تجسيدا لرؤية تتعلق بسيارة كهربية يتم تقديمها بعد 10 أعوام وستوضح تلك السيارة خطوات الشركة التالية بالنسبة للتصميم.

وقال أن الناس اليوم تتحدث عن السيارات ذاتية القيادة  من المستوى الثالث، ولكن النموذج الذى ستقدمه أودي سيستعرض تقنيات المستوى الرابع التى سيترتب عليها تغيير التصميم الداخلي كثيراً. وستمنح تلك السيارة الجمهور فكرة عن شكل المقصورة مع أو بدون وجود عجلة قيادة.

والواضح أن لدى الشركة خطة طموحة لن تتوقف بشأن السيارات الكهربية، بدأتها خلال العام الماضي بتقديم موديل أي ترون SUV. وبعدها أكدت الشركة أنها ستقدم نسخة سبورت باك من موديل أي ترون علاوة على نسخة GT سيدان  كنسخة من نموذج Q4 أي ترون.

 
أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا