عالم السيارات

18 رجب 1440 24 مارس 2019
الرئيسيةالرئيسية المعارض العالمية
تويوتا تكشف عن نسختين جديدتين من كورولا
# الخميس , 07 مارس 2019 02:22 م

كشفت تويوتا عن نسختين جديدتين من موديل كورولا وهما GR سبورت وتريك المهجنة ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات.

وقالت الشركة أن طراز GR سبورت يتوافر بالنسختين الهاتشباك والستيشن واجن و بنظام مهجن يعتمد على محرك سعة 1,8 لتر أو سعة لترين، فضلاً عن ملامح تصميمية مميزة سواء بالنسبة للشكل الخارجي او التجهيزات الداخلية.

أبرز الملامح الخارجية للموديل تتمثل فى شبكة داكنة من الكروم ومشتت خلفي علاوة على طلاء خارجي باللونين الرمادي و الاسود مع مصابيح LED أمامية ومصابيح ضباب وزجاج خلفى داكن.

وفى المقصورة، تتميز تلك النسخة بمقاعد مكسوة بالقماش الأسود علاوة على دعائم تشبه الجلد بحياكة سوداء وحمراء لعجلة القيادة ومقبض ناقل السرعات ولوحة العدادات، كما يمكن لعملاء الشركة الحصول على غطاء جلدي كامل للمقاعد وعجلة القيادة.

وقالت الشركة أنها ستبدأ فى تسليم النسخة الجديدة من كورولا خلال شهر يناير القادم.

وقالت الشركة أنها ستقدم نسخة خاصة ثانية فى شهر أغسطس القادم تم تصميمها بالتعاون مع شركة تريك لإنتاج الدراجات الهوائية وهي نسخة ستيشن واجن فقط  وبنفس خيارات المحركات المتاحة لنسخة GR سبورت.

ويميز تلك النسخة الخاصة أرتفاعها عن الأرض بمقدار 20 ملليمتراً عن النسخة العادية علاوة على ملامح تجعلها أشبه بالمركبات الكروس أوفر مع جنوط مقاس 17 بوصة ومصابيح LED أمامية ومصابيح ضباب وزجاج خلفى داكن وغطاء قماشي داكن بلونين وشاشة TFT مقاس 7 بوصات لنظام المعلومات والترفيه.



#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا