عالم السيارات

18 رجب 1440 24 مارس 2019
الرئيسيةالرئيسية المعارض العالمية
جنيف 2019: "أدرينالين" .. نموذج جديد من سوبارو بملامح جريئة
# الأربعاء , 06 مارس 2019 05:02 م

كشفت سوبارو في معرض جنيف الدولي للسيارات عن نموذج فيزيف "أدرينالين" وهو أول دراسة تصميمية تتبع لغة التصميم الجريئة للشركة.

وتهدف سوبارو من خلال تلك الفلسفة الجديدة إلى تحديد سمات سيارات الشركة بشكل أكثر بروزاً وتوفير المزيد من المتعة لكل ركاب السيارة. ورغم أن تلك الأهداف تبدو جيدة، إلا أنها تبدو أيضاً غامضةً بعض الشئ خاصةًُ وأن سوبارو لم تكشف عن نواياها الحقيقية من وراء تقديم النموذج، بينما تلمح الصور إلى أن الشركة قد تقدم موديل فعلي منه حيث أنه يجسد كروس أوفر شبابية بملامح رياضية.

وتقول سوبارو أن شكل الهيكل الخارجي يبرز شعوراً بالقوة والديناميكية ويظهر ذلك بوضوح فى التصميم الفريد للسقف والدعائم البارزة للهيكل. وعلاوة على الشكل الجميل للسقف، إلا أن الشركة تقول أنه أبضاً يدعم بنية الهيكل.

ومن التفاصيل البارزة الأخرى فى النموذج نجد مصابيح LED الأمامية والخلفية وعدم وجود مقابض أبواب ووجود كاميرات للرؤية الخلفية مع زوائد بيضاء للجنوط المصنوعة من سبائك الألومنيوم والتى تغطيها إطارات مصممة للتعامل مع كافة أنواع الطرق. كما يبرز فى الشكل الخارجي للسيارة الارتفاع النسبي لها عن سطح الأرض.

وتقول سوبارو أن أهم ما يميز انموذج هو الجمع بين السمات العملية والقدرات الجيدة على التعامل مع الطرق الوعرة وهو ما يوفر متعة عند السير على مختلف أنواع الأراضي، وهو ما يوفر أداء أفضل مما توفره المركبات الكروس أوفر.

ورغم أن الكثير من التقارير تفيد بأن سوبارو ستنتج موديلاً فعلياً يعتمد على هذا النموذج إلا أن الشركة لم تصرح بذلك علانية.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا