عالم السيارات

14 ذو القعدة 1440 16 يوليه 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
4 سيارات جديدة من فيراري هذا العام
# الإثنين , 04 مارس 2019 12:11 ص

يعتقد البعض أن موديل فيراري F8 تريبيوت سيكون الموديل الوحيد لفيراري هذا العام، ولكن على ما يبدو لن يكون هذا الموديل هو الأخير، حيث تنوى الشركة الإيطالية تقديم 4 موديلات جديدة خلال 2019.

وقال نائب رئيس الشركة أنريكو جاليرا فى حوار صحفي أن أحدى تلك السيارات الأربعة سيتم تقديمه ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات ولكن لم يوضح المسئول ما إذا كان الموديل الذى يقصده هو فيراري F8 تريبيوت أم موديل أخر جديد.

لم يحدد جالريا أسماء الموديلات الجديدة، ولكنه أوضح أن بعض تلك السيارات ستكون بديلاً لموديلات موجودة فى السوق خلال الوقت الحالي، بينما ستكون بعض تلك الموديلات جديدة تماماً، مضيفاً أن تلك الموديلات ستنافس فى فئة الموديلات الرياضية وسيارات GT الفارهة.

وتشير تقارير إيطالية إلى أن أحدي تلك السيارات الجديدة سيكون نسخة سوبر فاست من موديل 812 مزودة  بسقف صلب يمكن طيه. وقد تكون بعض تلك الموديلات الجديدة عبارة عن نسخ محدودة على غرار مونزا SP1 وSP2.

وأكد نائب رئيس فيراري أن المجموعة المستقبلية لموديلات الشركة ستشمل موديلين بمحرك خلفي أو وسطي ولكنه لم يحدد ما إذا كان الموديل الجديد سينافس فى شريحة أعلى أو أدنى من موديل F8 تريبونو. وأضاف أن إحدى تلك السيارات سيكون موديلاً يلائم الأستخدامات اليومية ولكنه أوضح أنه لا يقصد موديل بوروسانج الذى ينتمي لفئة الكروس أوفر وتعتزم فيراري تقديمه بعد ثلاث سنوات.

 
#
  • تعليقات Facebook