عالم السيارات

16 ذو القعدة 1440 18 يوليه 2019
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
مرسيدس – بنز تكشف عن مواصفات الفئة GLC الجديدة
# الإثنين , 04 مارس 2019 12:07 ص

كشفت مرسيدس – بنز عن موديل الفئة GLC لعام 2020 وقدمت الشركة معلومات أولية عن الموديل تمهيداً لعرضه للجمهور ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات خلال أيام.

المميز فى الموديل الجديد هو ملامحه الجديدة علاوة على الكثير من التقنيات المتطورة التي تمت إضافتها إلى تجهيزاته. وسيتم تقديم الموديل فى الاسواق خلال منتصف العام الحالي.

من الخارج يبدو مظهر السيارة مألوفاً، ويميز الشكل زوائد على الشبكة الأمامية تمنح الشكل الخارجي مظهراً مميزاً أما الجزء الأسفل من الواجهة فيظهر فيه ثلاث أجزاء مستطيلة صغيرة بينما أخذت فتحات الهواء الجانبية شكلاً أقرب إلى الشكل المستطيل.

وتعتبر مصابيح LED من التجهيزات القياسية فى الموديل الجديد، بينما تأخذ أنابيب العادم فى الخلف شكلاً حاداً بعض الشيء.

ستكون سيارة الفئة GLC الجديدة هي أحدث سيارات الشركة التى يتم تزويدها بنظام MBUX للمعلومات والترفيه والذي يتكون من لوحة عدادات رقمية وشاشة للمعلومات والترفيه. كما توفر الشركة المزيد من الكماليات للمقصورة بألوان جديدة، علاوة على تعديل عجلة القيادة متعددة الوظائف، حيث اضيفت لها أدوات تحكم لأستخدام نظام المعلومات الترفيه الجديد.

ويتوافر الموديل بخيارين للمحركات كلاهما يعمل مع منظومة دفع مهجنة. الخيار الأول وهو الأساسي لطراز GLC200 4Matic تبلغ قوته 194 حصان بينما يتوفر للطراز الثاني وهو GLC300 4Matic محرك تصل قوته إلى 255 حصان. كما يتوافر للموديلات ثلاث محركات ديزل بقوة تتراوح ما بين 161 حصان 241 حصان.

وتقول مرسيدس أن قائمة الكماليات فى الموديل تشمل تحكم ديناميكي فى هيكل السيارة علاوة على خدمة تجهيزات هندسية للقيادة على الطرق الوعرة وحزمة تجهيزات للمساعدة على القيادة تشمل مثبت سرعة توافقي يمكنه إيقاف السيارة بالإضافة إلى مساعد نشط للتوجيه ومساعد لتغيير الحارة المرورية.

#
  • تعليقات Facebook