عالم السيارات

20 رمضان 1440 24 مايو 2019
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
كيا تكشف عن نسخة محدثة من نيرو
# الأحد , 03 مارس 2019 12:59 م

أعلنت كيا عن نيتها الكشف عن نسخة محدثة من موديل نيرو الكهربي والذى يتوافر منه نسخاً مهجنة وأخرى تجمع بين السيارات الكهربية والمهجنة.

أبرز ما تغير فى الموديل الجديد هو حاجزي الصدمات الأمامي والخلفي والشبكة الأمامية والمصابيح الأمامية علاوة على تجديد وحدات الإضاءة فى حاجز الصدمات الأمامي. وفى مؤخرة السيارة تبرز وحدات إضاءة جديدة علاوة على لوحة فضية على حاجز الصدمات الخلفي.

وقالت كيا أن المقصورة شهدت أياً تحديثات متنوعة منها أستخدام مواد أفضل مما كان متاحاً للسيارة الحالية علاوة على بعض التفاصيل من الكروم أضفت المزيد من الأناقة على المقصورة. ومن الملامح الجديدة فى المقصورة توافر شاشة مقاس 8 بوصات فى الكونسول الوسطي للمقصورة وشاشة TFT مقاس 4,2 بوصة ضمن لوحة العدادات، مع إمكانية الحصول على شاشة رقمية مقاس 7 بوصات ضمن لوحة العدادات وشاشة مقاس 10,25 بوصة لنظام المعلومات والترفيه فى الكونسول الوسطي. كما توفر كيا دواسات لنقل السرعات خلف عجلة القيادة ضمن الكماليات وذلك لتسغيل ناقل السرعات الأوتوماتيكي ذى الست سرعات.

وتشكل تجهيزات السلامة الجديدة فى الموديل مساعد لتتبع الحارة المرورية وهو نظام تم تحديثه عما كان موجوداً فى النسخة الحالية من الموديل علاوة على توفير نظام ستوب أند جو لتوفير الوقود ومثبت سرعه ذكي.

ولم تطرأ تغييرات على منظومات الدفع المتاحة للسيارة والتى تجمع بين محرك بنزين سعة 1,6 لتر مع بطارية أيون الليثيوم بقوة 1,56 كيلووات فى النسخة المهجنة من الموديل، بينما يتوافر نفس المحرك مع بطارية 8.9 كيلووات فى النسخة الكهربية المهجنة.

تقول الشركة أنها ستطرح الموديل الجديد فى الأسواق خلال الربع الثالث من العام الجاري وسيتم الإعلان عن أسعار الموديل قبل هذا التاريخ.

أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا