عالم السيارات

21 ذو الحجة 1440 22 أغسطس 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
فور أيز + .. نموذج يمهد لمستقبل سيارات سمارت الصغيرة
# السبت , 02 مارس 2019 02:17 م

نشرت سمارت التابعة لمجموعة دايملر صوراً ومعلومات عن نموذج فور أيز + الجديد الذي ستقدمه الشركة ضمن فعاليات معرض جنيف خلال أيام.

يعتمد النموذج على آخر يحمل نفس الإسم حيث قامت الشركة بتحويله إلى سيارة سبيدستر. ويتميز النموذج بسقف قماشي برتقالي اللون تقول الشركة أنه قوي بحيث يتحمل كافة الظروف المناخية كما يمكن إزالته وتركيبه بسهولة تامة.

وعلاوة على السقف، أعتمد التصميم على وجود واجهة زجاجية قصيرة لتعزيز ملامح السيارات السبيدستر فى النموذج الجديد. كما لا يتوافر للسيارة نوافذ جانبية ولكنه مزود بسبويلر خلفي ضخم.

أما المقدمة فأبرز ما يميزها هو مصابيح LED أمامية وأضواء صغيرة مكان الشبكة الأمامية علاوة على زوائد برتقالية اللون بالقرب من قاعدة حاجز الصدمات الأمامي لتبدو الواجهة كما لو كانت وجه يبتسم. ويميز الشكل الخارجي أيضاً أقواس العجلات البارزة والعجلات ذات التصميم الخاص ذات العناصر البرتقالية والفضية.

أما المقصورة فتم تجهيزها بمقاعد مغطاه بجلد نابا الفاخر ومواد فاخرة ونظام معلومات وترفيه متصل بشاشة ضخمة فى المنتصف وعدادين رقمين فى التابلوه وعجلة قيادة بتصميم جديد.

وتعتمد السيارة فى مكوناتها الفنية على موديل سمارت الكهربي، ولكن لم تحدد الشركة ما إذا كانت تنوي إنتاج السيارة فى المستقبل، أم أنها تعطي عملائها لمحة عن الملامح المستقبلية لسيارات الشركة.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا