عالم السيارات

15 رمضان 1440 19 مايو 2019
الرئيسيةالرئيسية محليات
القصراوي تنظم حفلا لمالكي سيارات جاك
# الجمعة , 01 مارس 2019 08:59 ص

نظمت مجموعة القصراوي يوم 22 من فبراير حفلاً خاصاً لمالكي سيارات جاك بمصر وأسرهم بحضور مسئولين من كل من مجموعة القصراوي وشركة جاك للسيارات وذلك للاحتفال بتطور ونجاح جاك كعلامة تجارية بالسوق المصري حيث حازت تلك العلامة على  ثقة آلاف المصريين في وقت قصير.

شملت الفعاليات كلمة القاها كل من مسئولي جاك والقصراوي جروب مرحبين بالعملاء علاوة على العاب خاصة للأطفال والكبار وتنظيم أختبار قيادة للسيارتين  S7و  S3.

وخلال الأحتفال صرحت دومينيك زانج، مديرة المبيعات الإقليمية بافريقيا بأن مصر تعد أحد أهم الأسواق الرئيسية لـجاك. وأكدت على ان  مجموعة القصراوي تتفق مع  رؤية و سياسة جاك التي تعطي دائما الأولوية للعميل و أهمية قصوي لتوفير لتجربة خدمة عملاء استثنائية مع العمل على تحسين جودة الخدمة.  كما شكرت زانج بالنيابة عن الشركة مجموعة القصراوي لضخهم استثمارات ضخمة ولجهودهم المتواصلة لخدمة جاك بالسوق المصري، كما شكرت جميع عملاء جاك لثقتهم الغالية بالعلامة التجارية جاك. 

كما قام الأستاذ احمد حاتم مدير مبيعات جاك فى مصر بإلقاء كلمة أكد فيها على الجهود المبذولة من كل من جاك موتورز ومجموعة القصراوي, وأعلن عن اهمية التحسين والتطوير المستمر لتقديم منتجات أفضل ومستوى خدمة أفضل وتجربة أفضل لكل عميل في المستقبل.

وقال أن فى ذلك تأكيد على ثقة المجموعة بجودة سيارات جاك والتزامها بثقافة أولوية العميل ما يشجع على المزيد من التوسع بإدخال موديلات جديدة من جاك الى السوق  المصري .

وأضاف أنه أنه منذ عام 1979 ولأكثر من 40 سنة في مجال السيارات ، كانت استراتيجية القصراوي جروب، ولا تزال، هي تقديم منتج على درجة عالية من الجودة والتنافسية وتقديم أفضل خدمة عملاء في المبيعات وخدمات ما بعد البيع. وبناء على ذلك، وقع الاختيار على جاك موتورز كواحدة من أقوى العلامات التجارية للسيارات في الصين لاطلاقها في مصر عام 2015.

وقال أن مجموعة القصراوي تدعم سيارات جاك بواحدة من أفضل الميزات التنافسية بالسوق المصري  حيث قمنا بمد فترة الضمان لتصل الي 6 سنوات او 150 ألف كم، مما يعد من أطول فترات الضمان بالسوق المصري،  كما تدعم المجموعة سيارات جاك بشبكة واسعة من الموزعين المعتمدين ومراكز خدمة ما بعد البيع التي تغطي معظم أنحاء الجمهورية ضمن خطة للتوسع لتغطية كافة المحافظات.

#
  • تعليقات Facebook