عالم السيارات

21 ذو الحجة 1440 22 أغسطس 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
فولكس فاجن تطلق رسمياً علامة جيتا فى الصين
# الخميس , 28 فبراير 2019 04:59 م

رغم نفي فولكس فاجن لتقارير صينية ذكرت أن الشركة ستقدم جيتا كعلامة مستقلة فى الصين ووصفها لتلك التقارير بأنها مجرد تكهنات، إلا أن الشركة عادت بعدها بأيام لتعلن عكس ذلك حيث أكدت أن يجتا ستتحول إلى علامة مستقلة بذاتها فى الصين وقالت أنها ستطلق أولى موديلات تلك العلامة خلال الربع الثالث من العام الجاري.

وقالت الشركة أن العلامة الجديدة تستهدف الشباب فى المدن الكبيرة والتى لا تزال نسب أمتلاك السيارات فيها منخفضة، مضيفة أنها ستطلق تلك العلامة بسيارة سيدان ومركبتي SUV,

وقالت الشركة أن العلامة الجديد تمكنها من الاستفادة من القدرات الواعدة للسوق الصينى بشكل أكثر فعالية حيث ستسد العلامة الفجوة بين علامة فولكس فاجن التى تنافس فى فئة المركبات الفارهة فى الصين وفئة السيارات منخفضة التكاليف التى تشكل ثلث مبيعات السيارات فى الصين وتعد حكراً على الشركات الصينية.

وستشمل موديلات تلك العلامة موديل جيتا سيدان الذى يباع حالياُ فى السوق الصيني علاوة على مركبتي SUV.

تم تطوير موديلات علامة جيتا الجديدة بالتعاون مع مجموعة فاو الصينية وهي الشريك المحلي لفولكس فاجن وهي مصممة بحيث تناسب احتياجات السوق الصيني.

كشفت الشركة عن صور جيتا سيدان وإحدى مركبات SUV التى ستحمل تلك العلامة. وبينما بدت جيتا سيدان كنسخة تحمل شعار مختلف من الموديل الحالي الذى يباع فى الصين، فإن موديل SUV يبدو شبيهاً بسيات أتيكا التى لا يتم بيعها بشكل رسمي فى الصين. أما الموديل الثاني الذى لم تنشر فولكس فاجن صوره حتى الآن، فمن المتوقع أن يكون شبيهاً إلى حد بعيد بموديل سيات تاراكو SUV.

وقالت الشركة أن العلامة الجديدة سيكون لها معارضها وموزعيها المستقلين عن معارض وموزعي فولكس فاجن، وسيتم تسويقها من خلال معارض رقمية وأسواق تجارية ومراكز بيع متنقلة. وتوقعت الشركة أفتتاح 200 معرضاً لعلامة جيتا الجديدة فى الصين حتى أواخر العام الحالي.

 
أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا