عالم السيارات

15 رمضان 1440 19 مايو 2019
الرئيسيةالرئيسية محليات
تجار السيارات: أنخفاض الأسعار بسبب التنافس شئ والمطالبات الحالية شئ أخر
# الأربعاء , 27 فبراير 2019 05:20 ص

قال المستشار أسامه أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات أن سوق السيارات بدأ فى التحرك خلال الفترة الأخيرة وإن كانت تلك الحركة لا تزال ضعيفة، مضيفاُ أن سوق السيارات سيتعافي خلال شهري أبريل ومايو القادمين دون تدخل من أحد.

وذكر فى تصرحات خاصة لموقع "عالم السيارت أن حملات مقاطعة السيارت ستنهي فى قريبا بعد أن أخذت منحى تنازلي خلال الفترة الأخيرة، مضيفاُ أنه يتمني أن يصمد من يطالبون بخفض أسعار السيارات بنسبة 20-30% حتى تهبط الأسعار بتلك النسب وهو ما لن يحدث لأنه يخالف الحسابات.

وأكد أن هبوط الأسعار بسبب التنافس بين الوكلاء شي والمطالب الحالية بخفض الأسعار بنسب كبيرة شئ أخر. وأوضح أن أن أنخفاض الأسعار بفعل التنافس لن يتجاوز ما بين 1-2% إن حدث.

وقال أنه خلال الفترة الماضية كان دور الرابطة هو توعية المستهلك المصري وقد أنتهى دورها عند تلك المرحلة، مضيفاً أن ضحية ما يحدث اليوم فى اسوق هو المستهلك الحقيقي الذى يتردد فى الشراء بسبب حالة التذبذب التى يعاني منها السوق حالياً.

وأوضح أن حملات المقاطعة كان لها تأثير ولكنه تأثير يأخذ وقته ثم سينتهي لأن تجارة السيارة تمرض ولا تموت.

وأكد من سيتردد فى شراء سيارة خلال الوقت الحالي سيندم كثيراً فى المستقبل وستثبت الأيام صحة ما نقول، ومن لا يستوعب ذلك اليوم سيستوعب ذلك فى المستقبل.

 

#
  • تعليقات Facebook