عالم السيارات

20 رمضان 1440 24 مايو 2019
الرئيسيةالرئيسية دولي
جيلي تطلق موديلها الكهربي الجديد خلال أسابيع
# الأحد , 24 فبراير 2019 02:38 م

كشفت جيلي الصينية عن صورة جديدة لموديل GE11 وهو السيارة الكهربية التى تنوى الشركة تسويقها فى مختلف أنحاء العالم.

كانت الشركة قد كشفت عن صور السيارة الجديدة على صفحتها بالفيسبوك و ارفقتها بأن السيارة ستعتمد على الطاقة الجديدة وستحمل شعاراً جديداً.

كانت جيلي قد قالت فى شهر يناير الماضي أن تواجد تلك السيارة لن يقتصر على الأسواق الصينية، حيث قالت أن الموديل تم تطويره عالمياً ليتم تسويقه فى دول مختلفة ليقود خطة الشركة للانتشار بشكل أفضل فى مختلف أنحاء العالم.

تحمل السيارة طابع التصميم للموديلات الفاستباك وأبرز ملامحها الشبكة الأمامية العلوية المغلقة وغطاء المحرك المنحوت والعجلات ذات التصميم المميز والمصابيح الأمامية والخلفية الأفقية. وتشمل الملامح المميزة للسيارة مقابض الأبواب المخفاة والتى تحمل شعار جيلي الجديد ذي الأبعاد الثلاثية.

المميز فى التصميم الخلفي هو وجود سبويلر وحلي من الكروم مع أحرف إسم جيلي بين المصابيح الخلفية.,

وفى المقصورة، تبدو ملامح السيارة مميزة للغاية عن موديلات الشركة الأخرى، حيث تشمل شاشة كبيرة تعمل باللمس وكونسول وسطي بسيط لا يحوي إلا أداة تحكم دائرية لنظام المعلومات والترفيه علاوة على زر تشغيل المحرك ومفاتيح الفرامل.

يبلغ طول السيارة 4736 ملليمتراً وعرضها 1804 ملليمتراً وارتفاعها 1503 ملليمتراً، بينما يصل طول قاعدة العجلات إلى 2700 ملليمتراً.

وتعتمد GE11 على محرك كهربي بقوة 130 كيلووات. ويستمد هذا المحرك قوته من بطارية كهربية عالية الكفاءة، وتصل السرعة القصوى للموديل إلى 150 كيلومتراً فى الساعة. ومن المقرر أن يبدأ بيع الموديل الكهربي الجديد فى الصين خلال الأسابيع المقبلة.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا