عالم السيارات

13 شعبان 1440 18 أبريل 2019
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
فولفو تكشف عن XC90 SUV الجديدة
# الأحد , 24 فبراير 2019 02:14 ص

كشفت فولفو عن موديل XC90 SUV الجديد  والذى أعيد تصميمه وشمل تقنيات لتوفير الوقود تم تطويرها حديثاً علاوة على نظام فرامل متطور.

وقالت الشركة أن المزج بين نظام استعادة الطاقة الحرارية الناتجة عن الفرامل فى الموديل الجديد مع المحرك التقليدي أسفر عن فئة جديدة من المحركات المهجنة التى تطرحها الشركة بشعار B.

وقالت الشركة أن هذا النظام المتطور يسهم فى توفير الوقود بنسبة 15% مقارنةً بالمحركات العادية مع خفض فى الانبعاثات.

ومن حيث الشكل طرأت على السيارة بعض التغييرات أبرزها العجلات الجديدة مع توافر ألوان خارجية لم تكن متاحة من قبل علاوة على التصميم العصري للشبكة الأمامية.

وفى المقصورة، أعلنت الشركة عن توافر السيارة بوضعيات مختلفة لترتيب المقاعد، وعلاوة على توافرها بنسخ ذات 4 و7 مقاعد، تقول الشركة أن الموديل الجديد سيتوفر بست مقاعد أيضاً موزعين على ثلاثة صفوف.

وبالنسبة لتقنيات السلامة، تتوفر السيارة الجديدة بمساعدة للتوجيه بالنسبة لنظام السلامة داخل المدن فى السيارة علاوة على نظام معلومات النقطة العمياء. وقالت فولفو أن نظام السلامة داخل المدن مع الفرامل الأوتوماتيكية لا يزال النظام الوحيد للسلامة فى السوق والذى يمكنه التعرف على المشاة وراكبي الدراجات الهوائية والحيوانات ذات الحجم الكبير.

وقالت فولفو أنها ستبدأ إنتاج السيارة الجديدة خلال شهر مايو القادم فى السويد وقد بدأ بالفعل حجز السيارة فى مختلف أسواق العالم.

أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا