عالم السيارات

21 ذو الحجة 1440 22 أغسطس 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
الكشف عن نموذج SUV كهربي جديد من ميتسوبيشي فى مارس
# الثلاثاء , 19 فبراير 2019 02:34 ص

أعلنت ميتسوبيشي أنها ستكشف عن نموذج لمركبة SUV جديدة خلال شهر مارس القادم ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات، ومهدت لذلك من خلال صورة داكنة لواجهة السيارة.

أسمت الشركة النموذج بإسم إنجلبرج تورر وهو إسم منتجع شتوي سويسري شهير. وقالت الشركة أن هذا النموذج سيسهم فى تطوير الجوانب العملية لمركبات فئة SUV كما سيمنح العالم لمحة على تقنيات الجيل القادم والأداء المعزز لمركبات SUV.

وأشارت الشركة فى بيانها بشكل مقتضب إلى موديل أوتلاندر PHEV ولهذا تكهن البعض أن الموديل القادم سيكون بمثابة الجيل الجديد من هذا الموديل الذى حقق نجاحات فى أسواق متعددة.

أهم ما يميز النموذج هو الشبكة الأمامية الضخمة التى صارت موضة فى عالم السيارات تلك الأيام. وتحيط بتلك الشبكة مصابيح أمامية رفيعة ووحدات إضاءة على شكل حرف C. وتم تزويد النموذج بكاميرات بديلاً عن المرايا الجانبية علاوة على قضبان للسقف مع ثلاث وحدات إضاءة LED على كل جانب.

ومن المتوقع أن تكشف ميتسوبيشي عن المزيد من التفاصيل عن السيارة الجديدة خلال الأيام القادمة قبيل أنطلاق المعرض، والمؤكد أن تلك التفاصيل ستشمل المزيد من الصور ومعلومات أكثر عن المكونات الفنية للسيارة.

 
 
أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا