عالم السيارات

21 رمضان 1440 25 مايو 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
أودي تستعد للكشف عن Q4 SUV الكهربية
# الإثنين , 18 فبراير 2019 01:28 ص

ستقوم أودي الألمانية بالكشف عن دراسة لمركبة  SUV مدمجة خلال الشهر القادم مع أنطلاق فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات، وستحمل تلك السيارة إسم نموذج أودي Q4 e-tron.

وقالت الشركة أن النموذج سيمنح الجمهور فكرة عن أحدث موديلات أودي الكهربية والتى سيتم تقديمها خلال العام القادم أو أول عام 2021 على أبعد تقدير.

وتبين الصور التشويقية التى قدمتها الشركة أن السيارة الجديدة ستتمتع بمصابيح أمامية مختلفة وعلامة تشير إلى أن السيارة كهربية على حاجز الصدمات الأمامي علاوة على شبكة أمامية كبيرة مع أقواس عجلات بارزة ونوافذ جانبية إنسيابية وقوائم خلفية حادة.

لم تكشف الشركة عن التفاصيل الفنية الحاصة بمحرك الموديل، ولكن من المرجح أن الموديل سيتم توفيره بنفس محركات موديلات e-tron الأكبر حجماً، ويعني ذلك محركين كهربيين لدفع العجلات الأربع.

ولم تعلن الشركة ما إذا كانت الشركة ستقوم بتقديم نسخة عادية ومهجنة من موديل Q4 ولكن المتوقع أن يحدث ذلك خاصة وأن الشركة خصصت هذا الإسم لهذا الموديل كما خصصت أسماء أخرى لموديلاتها الكهربية الأخرى التى ستحمل أسماء مختلفة لتمييز تلك العائلة الجديدة من السيارات عن الموديلات المزودة بمحركات تقليدية.

ولن يكون موديل Q4 الكهربي هو الوحيد الذى ستقدمه أودي فى جنيف حيث تنوى الكشف عن موديلي سبورتباك وSUV كهربيين أخرين خلال المعرض.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا