عالم السيارات

18 رجب 1440 24 مارس 2019
الرئيسيةالرئيسية دولي
انطلاق سلسلة ’لامبورغيني سوبر تروفيو‘ لموسم 2019 في الشرق الأوسط
# الجمعة , 15 فبراير 2019 01:22 م

 أعلنت أوتوموبيلي لامبورغيني عن تحديثات جديدة لسباقات منافسات ’لامبورغيني سوبر تروفيو الشرق الأوسط‘ (Lamborghini Super Trofeo Middle East) والتي ستشهد انطلاق النسخة الحادية عشرة من البطولة المخصَّصة فقط للسيارات التي تحمل شعار علامة ’لامبورغيني‘ (Lamborghini) والتي تنظّمها شركة تصنيع السيارات الإيطالية العريقة الموجود مقرّها في سانتا أغاتا بولينييزي. وستشهد المنافسة جولتان ستقامان على مدى عطلتي نهاية أسبوع متتاليتين يومي 15-16 و22-23 فبراير بإمارتي دبي وأبوظبي على التوالي. وما يميّز هذه المرحلة التي تشكّل للسنة الثالثة على التوالي المرحلة الافتتاحية للموسم أنه للمرّة الأولى سوف يتأهّل الفائزون بكل فئة تلقائياً للنهائي العالمي الذي سيقام على حلبة ’هيريز دي لا فرونتيرا‘ (Jerez de la Frontera) في إسبانيا بتاريخ 26 و27 أكتوبر القادم.

ستشهد البطولة منافسة حامية بين 20 سيارة ’هوراكان سوبر تروفيو إيفو‘ (Huracán Super Trofeo Evo) التي ستخوض المرحلة الافتتاحية على حلبة ’دبي أوتودروم‘ في دبي يوم الجمعة 15 فبراير. وتضمّ المرحلة في اليوم الأول جولتي تأهيل يتبعها السباق الأول عند الساعة 14:25 بالتوقيت المحلّي ويستمر لمدّة 50 دقيقة. أما يوم السبت فسيشهد تنظيم سباقين حيث يقام السباق الثاني في الصباح والثالث خلال فترة بعد الظهر.

ستقام المرحلة الثانية وفق النمط ذاته على ’حلبة مرسى ياس‘ في أبوظبي التي استضافت المرحلة الختامية لبطولة الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في العام 2009. وسيجري تنظيم ثلاثة سباقات يومي 22 و23 فبراير ليتم بعدها تتويج الفائزين في الفئات الأربع (Pro، Pro-Am، Am وLamborghini Cup)، والذين سيتأهّلون تلقائياً إلى النهائي العالمي وذلك للمرّة الأولى منذ بدء تنظيم البطولة.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا