عالم السيارات

24 محرم 1441 23 سبتمبر 2019
الرئيسيةالرئيسية محليات
"شيري تيجو 7".. قريباً في مصر
# الخميس , 14 فبراير 2019 04:18 م

   ينضم إلى عائلة "Tiggo" –(بالعربية: تيجو)- من "شيري" الصينية قريباً في مصر السيارة الجديدة "Tiggo 7" –(بالعربية: تيجو 7)- وهي سيارة مطروحة بالفعل بالشرق الأوسط, وهي ثاني أكبر سيارة في تلك السلسلة من السيارات ذات الشهرة الواسعة. 

   ويمكن تصنيف "Tiggo 7" كسيارة كروس أوفر خدمية رياضية مدمجة الحجم نظرا لما لها من أبعاد تمتد إلى 4505 مم طولا, 1837 مم عرضا, و1670 مم ارتفاعا. وهي تستند على قاعدة عجلات بطول 2670 مم بما يجعلها مناسبة لاستقبال خمسة ركاب مع توفير مساحة تخزين قياسية لـ414 لترا يمكن أن تمتد إلى 1100 لتر مع طي المقاعد الخلفية. 

   وسيكون المحرك الأساسي سعة 1,5 لتر هو المتوافر لـ"Tiggo 7" حيث يمنحها قوة 145 حصان بفضل تزويده بشحن تربو بجانب توفيره في الوقود عن المحركات المماثلة في القوة الأكبر في السعة اللترية وإعطاء السيارة عزم 210 نيوتن.متر, وذلك مع إمكانية إختيار نمط قيادة إقتصادي أو رياضي دفعا بالعجلات الأمامية بواسطة ناقل أتوماتيكي ثنائي القابض من 6 سرعات أمامية حسب مواصفات الشرق الأوسط.

    ويتوقع أن تتضمن تجهيزات "Tiggo 7" محليا عدد 6 وسائد وستائر هوائية للأمام والجانبين, كاميرات رؤية محيطية بزاوية 360 درجة, حساسات ركن أمامية وخلفية, نظام مكابح مضادة للإنغلاق, نظام توزيع إلكتروني للكبح, نظام تحكم في الثبات, نظام تحكم في المسار, نظام تعزيز الكبح, نظام مساعدة على الطرق الصاعدة, نظام مراقبة ضغط الإطارات, مثبت سرعة, مصابيح زينون, مساحات أمطار أتوماتيكية, تحكم كهربائي كامل بالمرايا الجانبية, فتحة سقف بانورامية, مكيف هواء أتوماتيكي ثنائي التحكم, إدارة محرك بواسطة زر, شاشة تحكم باللمس مقاس 9 بوصة مع إمكانية ربطها بالهاتف الذكي, بلوتوث, ومقاعد مكسوة بالجلد. 

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا