عالم السيارات

21 ذو القعدة 1440 23 يوليه 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
مازيراتي تستعد لتقديم موديل ألفيري الكهربي
# الأربعاء , 13 فبراير 2019 03:06 م

تستعد مازيراتي لتقديم موديل ألفيري وهو لسيارة كهربائية خارقة، حيث ستقوم الشركة بتحديث خطوط إنتاجها هذا العام تمهيداً لبدء تصنيع الموديل الكهربي الجديد.

وقالت الشركة أنها ملتزمة بالإنتاج فى مصنعها بمدينة مودينا الإيطالية وهي مقرها منذ عام 1939 وذلك بعد لقاء مع الحكومة المحلية واتحادات العمال. وقالت الشركة أن مصنعها فى مودينا سيركز على إنتاج السيارات الخاصة عالية الأداء وذات التقنيات المتطورة، مضيفةً أن العمل على تحديث خطوط الإنتاج فى المصنع سيبدأ خلال الخريف القادم.

وعند اكتمال عمليات التحديث لخط الإنتاج سيبدأ إنتاج النسخ شبه النهائية من الموديل خلال النصف الأول من العام القادم.

ورغم أن الشركة لم تذكر إسم ألفيري فى بيانها، إلا أن الشركة كانت قد أعلنت أن إنتاج الموديل يدخل ضمن خطتها الاقتصادية للسنوات الخمس القادمة والتى تم الإعلان عنها خلال شهر يونيو الماضي.

وستعتمد ألفيري على نموذج تصوري تم تقديمه قبل خمس سنوات وسيتم تقديمها بنسختين الأولى كوبيه والثانية ذات سقف متحرك مع إمكانية الإختيار بين ثلاث محركات كهربية. وستشمل تلك الخيارات نسخة تعتمد على ثلاث محركات ونظام للدفع الرباعي وبطارية بقوة 800 فولت.

وقال رئيس فيراري من قبل أن معدل تسارع الموديل القادم من السكون وحتى 100 كم / ساعة سيقل عن ثانيتين فقط بينما ستصل السرعة القصوى إلى ما يزيد عن 300 كم / ساعة.

 
أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا