عالم السيارات

15 شعبان 1440 20 أبريل 2019
الرئيسيةالرئيسية محليات
توكيل سيارات المصريين: سنقدم أسعار أقل فى السوق
# الخميس , 07 فبراير 2019 01:45 م

قال المهندس محمد فاضل رئيس توكيل سيارات المصريين لأستيراد السيارات من الخارج للأفراد أنه قانوناً لا يحق للوكيل رفض تقديم خدمات الصيانة للسيارات التى ستقوم الشركة باستيرادها، ولكن تحسباً لهذا الموقف قامت الشركة بالتعاقد مع مراكز خدمة على درجة عالية من الكفاءة لتوفير ضمان لسيارات الشركة فى السوق المحلي، مضيفاً أن الشركة تنوي أيضاً استيراد قطع غيار للعلامات التى ستتعامل بها فى السوق المحلي.

وأَضاف فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد على خير مقدم برنامج المصري أفندي على قناة القاهرة والناس أن السيارات التى سيتم استيرادها للأفراد لن يتساوى سعرها مع نفس الموديلات المطروحة فى السوق المحلي، وقال أن السعر سيكون وسطياً بين سعر السيارات فى الخليج والسعر الذي يقدمه الوكيل، مؤكداً أنه سيكون أقل من الأسعار الحالية من السوق.

وقال أنه منذ إطلاق الحملة على الفيسبوك إنضم كثيرون للحملة وعبروا عن رغبتهم فى شراء سيارات ودفع مقابل ذلك، ولكنه قال أنه لن يستطيع الحصول على أية أموال قبل إتمام الإجراءات القانونية للشركة.  

وقال أن الأسعار لم تنخفض عند تطبيق اتفاقية أغادير عام 2006 بإلغاء الجمارك على السيارات الواردة من المغرب، كما أن أسعار السيارات لم تنخفض عند إلغاء شرائح من الجمارك على السيارات الأوروبية خلال السنوات الماضية.

وقال أنه مع تحرير سعر الصرف قام الوكلاء بتخزين السيارات والامتناع عن البيع حتى يرتفع سعر الدولار وحدث ذلك مرتين خلال الأعوام الماضية.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا