عالم السيارات

16 شعبان 1440 21 أبريل 2019
الرئيسيةالرئيسية محليات
توكيل سيارات المصريين: هدفنا توفير أفضل المواصفات بأقل الأسعار
# الأحد , 03 فبراير 2019 06:21 م

قال المهندس محمد فاضل رئيس توكيل سيارات المصريين وهي الشركة الجديدة التى تم الإعلان عنها لأستيراد السيارات للأفراد أن الهدف من تلك الشركة الجديدة هو توفير سيارات أفضل للمستهلك المصري بأسعار أقل.

وقال فى تصريحات خاصة لموقع مجلة "عالم السيارات" أنه يتوقع أن يبدأ أستيراد السيارات إن تمت الإجراءات القانونية للشركة خلال مارس المقبل، مضيفاً أنه تمت دراسة كافة الخطوات الخاصة باستيراد السيارات أوروبية المنشأ سواء كانت من إنتاج علامات أوروبية أو غير أوروبية بما فيها الأسواق التى سيتم الاستيراد منها وكذلك عمليات الشحن والتأمين وشهادة اليورو وتوفير العملة الصعبة علاوة على تقديم ضمان للمستهلك المصري.

وقال أن أحد أهداف الكيان الجديد هو وضع هامش ربح مناسب يضمن الوصول لسعر عادل فى متناول أكبر شريحة ممكنة من المصريين بعيداً عن المغالاة في الأرباح.

وذكر أنه علاوة على توفير خدمات الصيانة والضمان للسيارات المستوردة فى مصر، سيتم توفير قطع الغيار الأصلية لتلك السيارات بأسعار مناسبة.

وذكر أن الهدف ليس منافسة أحد بقدر ما هو تحقيق مصلحة المستهلك المصري من خلال تقديم سيارات بأفضل مواصفات واقل سعر ممكن، مضيفاً أن الشركة الجديدة التى تم الإعلان عن البيان التأسيسي لها تستعين بكفاءات فى الخارج والداخل لتحقيق تلك المهمة التى تستهدف صالح المستهلك المصري.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا