عالم السيارات

16 شعبان 1440 21 أبريل 2019
الرئيسيةالرئيسية جديد السوق المصرى
"ميتسوبيشي" تسعى لتعزيز مبيعاتها بهذه السيارة العائدة إلى السوق المصري
# الأحد , 27 يناير 2019 02:33 م

    مع غياب "Lancer" –(بالعربية: لانسر)- عن المشهد واقتصار طرازاتها على كل طرازين فقط هما: "Eclipse Cross" –(بالعربية: إكليبس كروس)- و"Xpander" –(بالعربية: اكسباندر)- كان على "ميتسوبيشي" أن تسعى لتعزيز مبيعاتها في السوق المصري, ومن هنا كشفت الشركة عن نيتها لإطلاق سيارتها الجديدة شكلا والمعروفة مسبقا لدى المستهلك المصري وهي "L200" أو "أل 200" بالعربية.

    وقد اكتفت "ميتسوبيشي" في مصر بنشر صورة لـ"L200" مع تعليق بسيط عن قدراتها دون تفاصيل مؤكدة إطلاقها قريباً, ومع أن هذه السيارة من فئة سيارات النقل إلا أن الإهتمام بها يأتي مما يبدو عليها من مواصفات قادمة تجعلها مناسبة للركوب والنقل في وقت واحد. 

   وبمراجعة مواصفات "L200" مع الأخذ في الإعتبار ما ألمحت إليه "ميتسوبيشي" في مصر عنها فإنها يمكن أن تأتي إلى السوق المصري في شكل الكابينة المزدوجة –وهو ما يندر توافره حالياً بسبب عوائق روتينية- بحيث يمكنها أن تستقبل حتى خمسة ركاب.

   وقد تأتي "L200" الجديدة بواحد من خياري محركات متاحين لها يعمل أحدهما بالبنزين والآخر بالديزل, ويتكون المحرك العامل بالبنزين من 4 إسطوانات وهو بسعة 2,4 لتر وتبلغ قوته 132 حصان عند 5250 د.د ويبلغ عزمه 202 نيوتن.متر عند 4000 د.د. كما يتكون المحرك العامل بالديزل من 4 إسطوانات وهو بسعة 2,5 لتر ومزود بشحن تربو وتبلغ قوته 136 حصان عند 4000 د.د ويبلغ عزمه 324 نيوتن.متر عند 2000 د.د. وكلا المحركين يتصل بناقل يدوي من 5 سرعات أمامية قياسياً وقد يكون هناك خيار ناقل أتوماتيكي أيضاً. وكما ألمحت "ميتسوبيشي" فإن نظام الدفع لـ"L200" الجديدة سيكون رباعي من فئة "سوبر سيليكت 2" وهو نظام دفع يتيح أنماط مختلفة للدفع الثنائي أو الرباعي.

    ومن التجهيزات التي قد تكون متوفرة لـ"L200" الجديدة محلياً من حيث تعزيز الأمان والإتزان هناك 2 وسادة هوائية أمامية, نظام مكابح مضادة للإنغلاق مع نظام توزيع إلكتروني للكبح, نظام تحكم نشط في التوزان والسحب, عجلة قيادة معززة كهربائياً فضلاً عن تجهيزات أخرى شأن المقاعد المكسوة بالقماش, إمكانية التحكم بارتفاع مقعد القائد, الزجاج الكهربائي, مكيف الهواء يدوي الضبط, والراديو مع مشغل الإسطوانات المدمجة ومنفذ الـUSB المتصل بأربعة سماعات.  

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا