عالم السيارات

12 جمادى الآخرة 1440 17 فبراير 2019
الرئيسيةالرئيسية محليات
المتحدث بإسم ميناء الإسكندرية: لا تكدس للسيارات فى الميناء
# الأربعاء , 23 يناير 2019 12:52 م
قال رضا الغندور المتحدث بإسم ميناء الإسكندرية أن وجود السيارات مكدسة فى الميناء أمر طبيعي لأن ميناء الإسكندرية يستقبل 70% من السيارات المستودرة من الخارج.
وقال فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتي" على قناة صدى البلد الفضائية أنه "كان لدينا سيارات فى الميناء ولدينا اليوم سيارات فى الميناء وسيكون لدينا سيارات فى المستقبل."
وبشأن حجم السيارات التى استقبلها الميناء قال أنه أستقبل خلال نوفمبر وديسمبر ويناير حوالي 48 ألف سيارة بزيادة بلغت أكثر من 26% عن الفترة المثيلة فى العام الماضي، وقال أنه تبقى فى الميناء 7 آلاف سيارة وتم الإفراج عن 41 ألف سيارة. وقال أنه يوم أمس فقط خرجت 500 سيارة من الميناء والرقم متغير لأن الميناء تدخله عبارات بسيارات وتخرج أخرى.
وقال أن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الأجتماعي لتكدس السيارات فى الميناء صحيح، ولكنه كان فى توقيت مختلف، ولكن الصورة مختلفة فى الميناء اليوم. 
وأكد أنه مع أتفاقية زيرو جمارك زاد عدد السيارات المستوردة خلال الأشهر الثلاث الماضية زاد بأكثر من الربع وأكد أنه لا تكدس للسيارات فى الميناء ولا تاثير على حركة الشحن والتفريغ.
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا