عالم السيارات

18 رمضان 1440 22 مايو 2019
الرئيسيةالرئيسية محليات
رسميا.. حذف "كروز" من موقع "شيفروليه" في مصر
# الإثنين , 21 يناير 2019 12:23 ص

   دشنت "شيفروليه" في مصر مؤخرا شكلا جديدا لموقعها على شبكة الإنترنت وهو الشكل المعمم على جميع مواقعها بالدول التي تباع فيها الماركة ذات العلامة الذهبية, ومع تجديد الموقع لوحظ اختفاء الطراز "Cruze" –(بالعربية: كروز)- من بين الطرازات المعروضة في إشارة واضحة لغيابه الرسمي عن السوق المصري.

    وقد كان آخر موديل مقدم من الطراز "Cruze" هو موديل عام 2017 وقد ظل على الموقع من بعدها بسعره الأخير الذي بدأ من 314,000 ج. م. كما ظل أيضا على القوائم السعرية بمركز الإتصال الخاص بـ"شيفروليه" في مصر.  

    وعند النظر إلى ما اتجهت إليه "شيفروليه" في عام 2018 بدول عربية مجاورة بشأن "Cruze" يمكننا تصور ما قد ألت إليه الأمور مع هذه السيارة بالنسبة للسوق المصري, فقد كتبت "شيفروليه" العبارة الآتية على موقعها الخاص بإحدى الدول العربية كالتالي: "شفروليه كروز 2017: لقد توقف إنتاج المركبة التي تبحث عنها" عندما تم رصده بتاريخ 5/8/2018, وفي ذات السياق كتبت "شيفروليه" الآتي على موقع عربي آخر تابع لها بتاريخ نفس اليوم: "على الرغم من توقف إنتاج كروز, فإنه مازال بإمكانكم الاستمتاع بالتصميم المتميز والتكنولوجيا المتقدمة التي توفرها شفروليه ماليبو". 

    وبتجميع الأوراق, فإن "شيفروليه" قد اتجهت لوقف إنتاج "Cruze" واستبدالها بـ"Malibu" –(بالعربية: ماليبو)- بالمنطقة العربية, كما أن موقعها الجديد الخاص بالسوق المصري تغيب عنه "Cruze" –كما حدث على مواقعها العربية الأخرى المجددة- مع ملاحظة أن الموقع الخاص بالسوق المصري أصبح تابعا لمواقع المنطقة العربية الخاصة بـ"شيفروليه" بدلا من المنطقة الأفريقية بما يعني أن ما يتم على المستوى العربي يمكن أن يتأثر به السوق المصري فيما يخص ماركة "شيفروليه". ومع حذف "Cruze" وانتظار وصول "Malibu" –التي لم تضف بعد- يمكننا أن نستنتج أن "Cruze" لن تتوفر مرة أخرى محليا في الوقت الحالي, وهذا يستوجب من الشركة أن توفر بديلا مناسبا من حيث السعر والفئة لـ"Cruze" بدلا من استبدالها بـ"Malibu" الأكبر حجما والأعلى سعرا بطبيعة الحال في ظل الأهمية الكبرى لفئة السيدان المدمجة الحجم التي كانت "Cruze" منتمية إليها. 

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا