عالم السيارات

18 رجب 1440 24 مارس 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
فيديو: تقرير يرصد سلبيات ميتسوبيشي اكليبس كروس
# الثلاثاء , 08 يناير 2019 08:32 م

رغم الشعبية الكبيرة التى يتمتع بها ميتسوبيشي اكليبس كرسو الجديد فى مصر ومناطق مختلفة من العالم، إلا أن مجلة "تقارير المستهلكين" التى تتمتع بشعبية هائلة فى الولايات المتحدة ويتخذ البعض من تقاريرها على مختلف أنواع السلع مؤشراً لقرارات الشراء نشرت تقريراً عبرت فيه عن عدم رضاها عن الموديل ورصدت الكثير من السلبيات فيه.

ذكر التقرير أن من أبرز السلبيات فى الموديل هي مكونات المقصورة التى استخدمت الشركة فيها مكونات رخيصة ونظام المعلومات والترفيه الذى يصعب على السائق قراءة معلوماته والمقاعد الأمامية التى لا توفر الراحة أثناء الرحلات الطويلة وانحراف السيارة عند تجاوز المنحنيات الصعبة ونظام التوجيه الخفيف وناقل سرعات CVT الذى بدا أقل كفاءة من ناقل السرعات الأوتوماتيكي علاوة على صغر حجم صندوق الأمتعة الخلفي.

وعلاوة على ذلك فإن سعر النسخة المزودة بنظام للدفع الكلي يزيد عن 28 ألف دولار أمريكي وهو ما يزيد عن سعر نسخة ذات تجهيزات متوسطة من ميتسوبيشي أوتلاندر الأكبر حجماً.

وبخلاف السلبيات، رصد التقرير بعض الإيجابيات فى أكليبس كروس منها حلى الكروم ونظام تكييف الهواء وكلاهما أضفى لمسة جميلة على المقصورة علاوة على المقعد الخلفي الذى يمكن تحريكه للأمام والخلف لتوفير إما مساحة أكبر للأرجل أو صندوق الأمتعة.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا