عالم السيارات

19 ذو الحجة 1440 20 أغسطس 2019
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
نيسان تكشف عن نسخة "مجنزرة" من موديل جوك
# الإثنين , 31 ديسمبر 2018 12:40 م

أكدت نيسان أنها ستشارك فى صالون طوكيو للسيارات والذى ستنطلق فعالياته خلال أيام بمجموعة من السيارات والنماذج الجديدة.

وقالت الشركة أن السيارة الأولى هي عبارة عن نموذج متطور لموديل أكس تريل ساهم لاعب التنس الياباني وسفير نيسان ناعومي أوساكا فى تصميمه. وتنتمي تلك السيارة التى تعرف فى الأسواق الأمريكية بإسم "روج" إلى فئة المركبات الكروس أوفر المدمجة.

المميز فى تلك النسخة هو الطلاء الخارجي الأسود المطفاً والذهبي والمستوحى من قبعات أوساكا المفضلة، أما المقصورة فأبرز ما يميزها هو الزوائد الجلدية.

ستعرض نيسان أيضاً نسخة محدودة من موديل GT-R بلون جديد وهو درجة من اللون القرمزي مع مقصورة ذات لون اسود تقول الشركة أن لاعب التنس الشهير ساهم فى أختيار تلك الألوان.

وتقول نيسان أن الموديل سيتاح أيضاً باللونين الأبيض والأسود، وتضيف أنها ستقوم بإنتاج 50 سيارة فقط من تلك النسخة الخاصة.

أهم تجهيزات النسخة الخاصة من GT-R تتمثل فى مصابيح فرامل LED مثبتة فى وضع مرتفع بالمؤخرة على الجناح الخلفي المصنوع من ألياف الكربون مع لوحة ذهبية أسفل غطاء المحرك توضح رقم السيارة فى النسخة الخاصة

وقالت الشركة أن تلك النسخة الخاصة لن تتاح سوى فى السوق الياباني وأنها ستعلن عن اسعارها قريباً.

ربما الأكثر إثارة فى السيارات التى ستعرضها نيسان خلال صالون طوكيو للسيارات هي نسخة مثيرة للدهشة من موديل جوك.

أما السيارة الأكثر إثارة للجدل فهي نموذج لنيسان جوك قالت الشركة أنه لعشاق المغامرات، والمميز فيه أن نيسان أستبدلت العجلات التقليدية بجنزير للسير على الثلوج مع خليط من الألوان الأبيض والأسود والأخضر.

وتعد تلك السيارة هي أحدث السيارات المجنزرة التى قامت نيسان بتصميمها خلال الأعوام القليلة الماضية. وياتي تقديم هذا النموذج فى المعرض على الرغم من أن الموديل لم يعد متاحاً فى اليابان بل يتوافر فى مناطق أخرى من العالم منها مصر.

أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook