عالم السيارات

18 جمادى الأولى 1440 24 يناير 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
سوزوكي تحول موديل جيمي إلى بيك أب
# الجمعة , 28 ديسمبر 2018 06:28 م

قالت سوزوكي اليابانية أنها ستكشف عن نموذج تصورى لموديل جيمي الجديد، ولكنه سيتحول فيه من مركبة SUV صغيرة إلى شاحنة بيك أب.

سيتم تقديم النموذج الجديد ضمن فعاليات صالون طوكيو للسيارات الذى ستنطلق فعالياته خلال الفترة من 11-13 يناير القادم، وستظهر فيه جيمي بصندوق خلفي مفتوح بدلاً من المقاعد الخلفية وصندوق الأمتعة، كما سيزيد أرتفاع النموذج عن الأرض مقارنةً بالموديل العادي.

ويحمل النموذج الجديد عدد من التغييرات فى التصميم ومنها الشبكة الأمامية ذات الكلامح الكلاسيكية التى تذكرنا بالأجيال السابقة من موديل جيمي علاوة على خطاف للجر فى المقدمة.

وتقول سوزوكي أن هذا النموذج يتمتع ببعض التفاصيل الفردية للتصميم ومنها الطلاء الخارجي الأصفر والذى يحمل شكل الخشب فى بعض المواضع.

وعلاوة على ذلك ستقدم سوزوكي أيضاً نسخة من موديل جيمي أطلقت عليها إسم "سيرفايف" وهي كما تقول الشركة تتمتع بملامح أكثر قوة فى التعامل مع أشد الطرق وعورة.

وعلاوة على الإطارات الكبيرة والأرتفاع عن الأرض تتمتع النسخة الجديدة بألواح من الفولاذ على حاجزي الصدمات الأمامي والخلفي وأجزاء لحماية المصابيح الأمامية وقضبان قوية تمتد لأسفل قوائم النوافذ.

لم تكشف سوزوكي كما إن كانت تنوي إنتاج أي من النموذجين. ونظرأ لأن صالون طوكيو للسيارات يعد أكبر معرض للسيارات المعدلة فى اليابان، فمن غير المتوقع أن يتم إنتاج أي من هذين النموذجين.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
انت مع مين؟ خليها تصدى ام الوكلاء ؟ الأربعاء , 23 يناير 2019 11:49 م