عالم السيارات

12 جمادى الآخرة 1440 17 فبراير 2019
الرئيسيةالرئيسية دولي
تقديم جيب جراند كوماندر بعلامة كرايسلر
# الأربعاء , 26 ديسمبر 2018 11:56 م

ذكرت تقارير صحفية أمريكية ان مجموعة فيات كرايسلر تعتزم تقديم نسخة من جيب جراند كوماندر الصينية فى السوق الأمريكي، ولكن لن تحمل تلك السيارة علامة جيب، بل علامة كرايسلر.

يأتي ذلك ضمن مساعي المجموعة لإحياء نشاط علامة كرايسلر فى السوق الأمريكي من خلال هذا الموديل الذى سيتم إنتاجه فى مصنع الشركة بولاية إلينوي الأمريكية.

يعكف مهندسو الشركة على إدخال بعض التغييرات فى الموديل الذى تسع مقصورته لثلاثة صفوف من المقاعد والذى ينتمي لفئة مركبات SUV الكبيرة، وقد شوهدت مؤخراً بعض النماذج التجريبية للموديل خلال مرحلة الأختبارات ولكن على شكل جيب شيروكي.

ويذكر التقرير أن جزءاً كبيراً من أعمال التطوير قد تم الإنتهاء منها بالفعل فى الصين.

يأتي التفكير فى تقديم موديل SUV كبير فى الولايات المتحدة بسبب الشعبية الكبيرة لتلك الفئة من المركبات فى الولايات المتحدة، ولهذا وجدت فيات كرايسلر أنه من الفضل أن تتخذ فيات كرايلسر من هذا الموديل اساساً لسيارة جديدة لها فى السوق الأمريكي. ولكن من الغريب أن يتم اتفكير فى تقديم هذا الموديل تحت علامة كرايسلر، رغم أنه من المنطقي تقديم الموديل بعلامة جيب.

تجدر الإِشارة إلى أن الموديل مصمم فى الصين لأستيعاب سبعة أشخاص بالغين، وهو مميز بمقصورة ذات ملامح عصرية وتجهيزات متطورة منها شاشة كبيرة لنظام المعلومات والترفيه تعمل باللمس.

من حيث الشكل تبدو جراند كوماندر كسيارة تحمل ملامح موديلات جيب المتعارف عليها، ولهذا فمن المحتم أن يتم إجراء تغييرات كبيرة عليها حتى تلائم علامة كرايلسر.

أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا