الجمعة 19 أبريل 2024

بيجو تفتتح أول صالة عرض لها فى سلطنة عمان

image003
حجم الخط: ع ع ع

افتتحت "بيجو"، الصانع الفرنسي للسيارات، أمس، أول صالة عرض لها في سلطنة عُمان من خلال شراكة استراتيجية مع "مجموعة الحشار" الرائدة في قطاع السيارات، من أجل تقديم مجموعة تضم أحدث طرزها في السلطنة.  تحت

رعاية سعادة الشيخ سعد بن محمد المردوف السعدي، وزير الشؤون الرياضية، واستقطب هذا الحدث مجموعة واسعة من كبار الشخصيات والضيوف والإعلاميين الذين استمتعوا بعرضٍ مميز لعدد من أحدث طرز "بيجو" وسط أجواء مفعمة بالأناقة الفرنسية.  

وتأتي هذه الشراكة مع "مجموعة الحشار" تماشياً مع استراتيجية "بيجو" التي ترمي إلى تعزيز عملياتها في منطقة الخليج العربي. كما تعزز هذه الخطوة رؤية "مجموعة الحشار" الهادفة إلى توفير خدمات متميّزة لعملائها وتقديم سيارات تتمتع بمستوى عالمي جرى اختبارها بحسب المواصفات الخليجية.

وأكد سمير شرفان، نائب الرئيس للتسويق والمبيعات في "PSA Group"، على أهمية هذه الشراكة قائلاً: تُعد عُمان من بين أهم الأسواق بالنسبة لـ "PSA Group"، ونهدف من خلال هذه الخطوة إلى تحقيق نمو ملموس في السلطنة. وتابع "نواصل سعينا من أجل تطبيق استراتيجيتنا "Push to Pass" في المنطقة مع تقديم أحدث الطرز المبتكرة بما في ذلك المركبات التجارية الخفيفة (LCV) والسيارات الرياضية المتعددة الاستخدمات (SUV)".

وأضاف شرفان "إن مجموعة الحشار لا تشتهر فقط بتاريخها العريق في عالم السيارات، بل أيضاً في التزامها بتوظيف فريق عمل يتمتع بمهارات عالية وتوفير خدمات متميّزة لعملائها. وتسهم شراكتنا مع هذه المجموعة التي تتمتع بشهرة واسعة وسمعة طيبة في تعزيز حضور بيجو محلياً وإقليمياً".

من جهته، قال السيد سلطان الخروصي، مدير "مجموعة الحشار" في معرض تعليقه على هذه الشراكة: "نمتلك خبرة تمتد إلى أكثر من أربعة عقود في قطاع السيارات في عُمان، ما يجعلنا مستعدين لخوض غمار تجربة أخرى. ويشكل تعاقدنا مع "بيجو" محطة مهمة أخرى في قصة نجاح المجموعة. ونهدف من خلال هذه الشراكة إلى تقديم أحدث طرز تلك العلامة التجارية الفرنسية ووضعها في تصرف عملائنا، بالإضافة إلى تقديم الدعم المستمر لهم وبكفاءة عالية خصوصاً فيما يتعلق بخدمات ما بعد البيع".

وتضم مجموعة بيجو للسيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات 3 طرز – 2008 و3008 و5008 الجديدة كلياً – وهي تلبّي احتياجات العملاء المتنوعة ومتلائمة أيضاً مع المناطق الحضرية ومجهّزة في الوقت نفسه استعداداً للتضاريس الأكثر قسوة، وقد تم تصميم مجموعة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدمات من بيجو مع الأخذ في الاعتبار المستخدم ووضعه في صلب تصميمها.

كما يمكن للعملاء في سلطنة عُمان اختيار سيارات الركاب من بيجو التي تتميز بمظهر أنيق وكفاءة عالية في الأداء. وتحقق بيجو "208" و"308" التوازن المثالي بين التصميم والمرونة اللتين تلبيان متطلبات الحياة اليومية.

وبالإضافة إلى المجموعتين، تطرح "مجموعة الحشار سلسلة "بيجو" للمركبات التجارية الخفيفة في السوق العُماني، بما في ذلك سيارات الفان التي تتمتع بكفاءة عالية مثل الجيل الجديد من "Expert" و"Boxer" المخصصة للتحميل و"Traveller" الفخمة الخاصة بنقل كبار الشخصيات.

وخضعت كل مجموعات "بيجو" لاختبارات الطقس الحار وفقاً للمواصفات الخليجية من أجل ضمان المتانة والموثوقية في الظروف البيئية لدول مجلس التعاون الخليجي.



اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

رئيس تاتا الهندية ينفي عرض جاجوار لاند روفر للبيع

12:48 م الأربعاء 26 ديسمبر 2018

دايهاتسو تطرح نسخة كوبيه من موديل كوبين الصغير

2:28 م الجمعة 21 ديسمبر 2018

المصرية للسيارات تفتتح صرحها الجديد لسيارات " بيجو "

2:09 م الأربعاء 19 ديسمبر 2018

مصنع لجاجوار لاند روفر فى سلوفاكيا

1:45 م السبت 27 أكتوبر 2018

تقرير شامل عن أسعار ومواصفات بيجو 5008 فى السوق المصري

7:53 م الجمعة 19 أكتوبر 2018

أوتوماك فورميلا 2018: العرض الأول لموديل MG6

6:51 م السبت 29 سبتمبر 2018

إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024