عالم السيارات

20 شعبان 1440 25 أبريل 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
فيديو: متجر للأطفال من مرسيدس – بنز
# السبت , 22 ديسمبر 2018 01:08 م

فى أحد مراكز التسوق فى بنسلفانيا بالولايات المتحدة، أقامت مرسيدس – بنز متجراً صغيراً للأطفال فى سابقة جديدة للشركة.

وبدلاً من رؤية سيارات حقيقية داخل هذا المتجر سيارات مصغرة للأطفال ومنها موديلات CLA 45 AMG وSLS AMG وG واجن. وكما يحدث لدى موزعي سيارات مرسيدس الحقيقية، أتاحت الشركة للأطفال فرصة تجربة تلك السيارات دون الحاجة إلى رخصة قيادة بالطبع.

ومنحت الشركة لكل طفل يطلب تجربة قيادة لإحدى السيارات الصغيرة كتيب للسيارة على شكل كتاب للتلوين. ولجعل تلك التجربة تبدو كما لو كانت تجربة حقيقية للكبار، منحت الشركة لكل طفل رخصة قيادة للصغار تحمل صورة الطفل وبياناته.

صنعت السيارات الصغيرة المخصصة للأطفال من البلاستيك المقوى، ولكنها بدت كما لو كانت سيارات مرسيدس حقيقية وتمتعت تلك السيارات بملامح تتواجد فى السيارات الفعلية ومنها مصابيح أمامية وألة تنبيه وزر لتشغيل المحرك وإيقافه، علاوة على كل الأزرار التى تهدف إلى تسلية الأطفال لساعات. ورغم أن بعض تلك السيارات كانت تحمل شعارات بأنها مجهزة بمحركات ذات شاحني تربو، إلا أن السرعة القصوى لتلك السيارات الصغيرة لم تتجاوز 5 كيلومترات فى الساعة.

ولو أحب أي من الأطفال تلك السيارات يمكن لوالديه حجز سيارة مشابهة عن طريق الإنترنت، بل قدمت الشركة للأطفال الذين قاموا بتجربة القيادة خصومات على تلك السيارات الصغيرة.

#
  • تعليقات Facebook