عالم السيارات

20 شعبان 1440 25 أبريل 2019
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
بالفيديو: كروس أوفر كبيرة من كيا خلال أسابيع
# الأربعاء , 19 ديسمبر 2018 10:05 م

تستعد كيا للكشف عن كروس أوفر كبيرة الحجم أطلقت عليها إسم "تيلو رايد" وأكدت أنه سيتم تقديمها للجمهور ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات خلال أقل من شهر من الآن.

كانت الشركة قد مهدت لهذا الموديل من خلال نموذج تصوري يحمل هذا الإسم وقد عرضت منه عدة نسخ مختلفة ضمن فعاليات معرض SEMA للسيارات المعدلة.

الجديد فى الموديل الجديد هو مقصورته الواسعة التي تستوعب ثماني أشخاص موزعين على ثلاثة صفوف من المقاعد. وسينافس هذا الموديل الذى سيتم تصنيعه فى الولايات المتحدة أمام عدة موديلات منها شيفروليه ترافيرس وسوبارو أسينت.

ونشرت الشركة فيديو يلقي الضوء على الموديل الذى وصفته بانه كروس أوفر فاخرة كبيرة الحجم ذات شكل صندوقي وتصميم جرئ. ولم يكشف هذا الفيديو التشويقي سوى عن بعض تفاصيل الشبكة الأمامية ومصابيح LED التى يحيط بها إطارات علاوة على المصابيح الخلفية التى تأخذ شكل حرف L.

وتبين بعض اللقطات السريعة للمقصورة عجلة القيادة المغطاة بالجلد والزوائد السوداء والتجهيزات عالية الجودة والغطاء الجلدي الأسود للمقاعد علاوة على فتحة تهوية رئيسية عريضة فى منتصف التابلوه الأمامي أعلى صفين من المفاتيح.

سيتم تزويد الموديل الجديد بمحرك V6 سعة 3.8 لتر بقوة تبلغ 291 حصان وعزم أقصى يصل إلى 354 نيوتن متر. ويتم توصيل القوة للعجلات الأمامية عن طريق ناقل أوتوماتيكي لثماني سرعات. ويمكن تجهيز السيارة بنظام للدفع الكلي ضمن الكماليات.

#
  • تعليقات Facebook