عالم السيارات

21 شعبان 1440 26 أبريل 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
فيديو الموسم: سيدة تحاول تزويد سيارة تيسلا كهربية بالبنزين
# الثلاثاء , 18 ديسمبر 2018 12:44 م

من اللقطات التى لن تنسى فى عام 2018 وربما لأعوام قادمة مقطع فيديو أنتشر مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي لسيدة ربما تكون الوحيدة بين مالكي السيارات فى العالم التى لم يصل إلى علمها حتى اليوم أن السيارات الكهربية لا يمكن تزويدها بالبنزين.

ربما لم تدرك السيدة الأمريكية أنها تقود سيارة تيسلا موديل S كهربية بالكامل وربما لم يخبرها أحد أن السيارة التى تقودها تعمل بالكهرباء فقط، ولهذا دخلت السيدة بسياراتها الكهربية إلى إحدة محطات البنزين وحاولت أن تزود تلك السيارة بالبنزين.

يبين الفيديو ما حدث مع السيدة بالضبط حيث خرجت من السيارة وبدا واضحاً أن السيارة بدت لتلك السيدة غير مألوفة. وبعد بحث استمر لحوالي 45 ثانية تمكنت من فتح السيارة وأخرجت بطاقة الائتمان الخاصة بها لدفع ثمن البنزين.

أمسكت السيدة بخرطوم مضخة البنزين وتوجهت للسيارة بحثاُ عن فتحة الخزان، وعثرت بالفعل على فتحه ولكن لم تلائم تلك الفتحة الخرطوم لسبب بسيط وهو أن موديل تيسلا لا يوجد لديه فتحة لخزان وقود غير موجود أصلاُ بل مقبس للتيار الكهربي.

بدا الأرتباك على السيدة التى بدأت فى فحص السيارة أعتقاداُ منها بوجود فتحة أخرى لخزان الوقود فى مكان أخر، حتى أنها فتحت صندوق الأمتعة الخلفي بحثاُ عن تلك الفتحة. وعندما فشلت أمسكت بالهاتف، ربما لطلب المساعدة من شخص ما شخص ما.

كان من الممكن أن يستمر هذا المشهد العبثي إلى ما لا نهاية، إلا أن أحد المارة قرر مساعدة السيدة و تنبيها إلى أن ما تفعله هو خطأ.

ولحسن الحظ أن تلك السيدة لم تقم بالضغط على فتحة مضخة البنزين أمام مدخل شحن البطارية، وإلا لكانت السيارة قد أشتعلت فيها النيران.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا