عالم السيارات

18 جمادى الأولى 1440 24 يناير 2019
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
كروس أوفر كهربائية جديدة من إنفينيتي
# الإثنين , 17 ديسمبر 2018 01:15 م

أعلنت إنفينيتي التابعة لنيسان اليابانية أنها ستقدم كروس أوفر كهربائية ضمن مشاركتها فى فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات منتصف الشهر القادم.

وقالت تقارير صحفية أن الكروس أوفر الكهربية القادمة ستكون تمهيد لمجموعة واسعة من السيارات الكهربية التى تعتزم الشركة تقديمها فى الأسواق خلال الفترة المقبلة.

لم تقدم إنفينيتي سوى صورة واحدة غير واضحة المعالم للسيارة الجديدة تبين خطوط خارجية منحنية ومصابيح LED رفيعة وكاميرات جانبية بدلاً من المرايا التقليدية علاوة على إضاءة شعار إنفينيتي وحروف إسم الشركة وحواف الشبكة الأمامية.

المؤكد أن السيارة هي نموذج تصوري يمهد لموديل قادم ويظهر ذلك من خلال العجلات ذات الحجم الكبير وعدم وجود مقابض أبواب.

ورغم أن السيارة تبدو كما لو كانت ببابين إلا أن إمعان النظر فى الصورة يبين وجود أربع أبواب. ويمنح السقف المنحني بالتدريج للنموذج مظهراً رياضياً.

بشكل عام يبدو النموذج بتصميم رائع وهو ما يتوقع أن يتواصل فى النسخة النهائية من هذا النموذج بعد النجاحات التى حققتها الشركة خلال الفترة الأخيرة من خلال عدة نماذج ذات تصميمات مميزة. ويكتسب هذا النموذج أهمية كبيرة حيث تحتفل الشركة خلال المعرض بمرور 30 عاماُ على إنشائها.

وستقدم إنفينيتي خلال المعرض أيضاً منصة هيكلية جديدة ستخصصها فقط للسيارات الكهربية قبل أن تبدأ الشركة فى خطة تقديم سيارة كهربية بشكل مكثف بدايةُ من عام 2021.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا