عالم السيارات

21 شعبان 1440 26 أبريل 2019
الرئيسيةالرئيسية سيارات السوق المصرى
مميزات وسعر "سيات أتيكا أف آر" موديل 2019 في السوق المصري
# الخميس , 13 ديسمبر 2018 02:35 م

أعلنت "سيات" في مصر عن نسخة "أف آر" الرياضية –(بالإنجليزية: FR)- من سيارتها "Ateca" –(بالعربية: أتيكا)- موديل 2019 للسوق المصري بعد الكثير من الصور التشويقية لها, وهي النسخة الأعلى رياضية من تلك السيارة والتي تقدم بسعر 639,000 ج. م. وفقا لأسعار شهر ديسمبر الجاري.

وتمتاز نسخة "أف آر" عن نسخ "Ateca" الأخرى بتجهيزات حصرية تتمثل في عجلات سبائكية رياضية مقاس 19 بوصة, سبويلر خلفي, لون موحد للهيكل الخارجي, مقاعد أمامية رياضية التصميم مكسوة بجلد "الكانتارا" الأسود مع خاصية التدفئة بشعار "أف آر", عجلة قيادة رياضية التصميم ذات قاعدة مسطحة مكسوة بالجلد بشعار "أف آر", دواسات ألومنيوم, خطوط خياطة بلون أحمر للمقاعد, عجلة القيادة, وعصا الناقل.

وتعج نسخة "أف آر" من "Ateca" بالكثير من التجهيزات المتقدمة والتي تماثل ما يُقدم في نسخة "اكسلنس" بإستثناء التشغيل الأتوماتيكي لمساحات الأمطار وكشافات الإضاءة التي تظل ميزة حصرية لـ"اكسلنس". وتزود "أف آر" على سبيل المثال بـ: مصابيح رئيسية فئة ليد بالكامل, إمكانية فتح صندوق الأمتعة كهربائيا أو بحركة القدم, لوحة عدادت إفتراضية, إدارة المحرك بالزر, نظام وسائط متعددة يشمل شاشة ملونة مقاس 8 بوصة تعمل باللمس يمكن توصيلها بالهاتف الذكي, مشغل MP3, منافذ USB, منفذ AUX, منفذ كارت ذاكرة, و8 سماعات, مثبت سرعة, مكابح وقوف إلكترونية, نظام ركن ذاتي, كاميرا رؤية خلفية, 4 وسائد هوائية, نظام ثبات إلكتروني, ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

وتستخدم نسخة "أف آر" من "Ateca" محرك تربو سعة 1,4 لتر يمكنه تحويل قوة 150 حصان وعزم 250 نيوتن.متر للعجلات الأمامية عن طريق ناقل أتوماتيكي مزدوج القابض سباعي السرعات من أجل الوصول إلى تسارع من الثبات إلى سرعة 100 كم/س خلال 8,6 ثانية وسرعة قصوى 198 كم/س باستخدام 5,5 لتر من الوقود لكل 100 كم في المتوسط ما بين الطرق المرتفعة والمنخفضة الكثافة المرورية.  

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا