عالم السيارات

15 ذو القعدة 1440 17 يوليه 2019
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
نيسان تطلق الجيل الثاني من جوك فى صيف 2019
# الإثنين , 10 ديسمبر 2018 11:42 ص

بعد أن تأجل تقديم الجيل الجديد من نيسان جوك والذى كان من المقرر ظهوره فى الخريف الماضي، ذكرت تقارير بريطانية أن الجيل القادم سيظهر خلال الصيف المقبل.
وتقول مجلة أوتو أكسبريس البريطانية أن الموديل الجديد سيعتمد على منصة رينو نيسان الهيكلية المعروفة بإسم CMF-B. وسيسمح ذلك للموديل بأستخدام محركات جديدة، كما يبدو أن الشركة تعمل على تطوير نسخة مهجنة تعتمد على منظومة دفع ظهرت فى نموذح جريبز التصوري قبل ثلاثة أعوام.
وعلاوة على ذلك سيتعين على نيسان تقديم نسخة كهربية من الموديل كي تفي بالمعايير البيئية الجديدةن سيتم توفير مجموعة كبيرة  من محركات البنزين والديزل.
وتشير التقارير إلى ان الموديل الجديد سيتوافر بمحرك ديزل سعة 1.5 لتر علاوة على محرك بنزين صغير سعة لتر واحد، كما يقال أن الموديل سيتوافر بمحرك سعة 1.6 لتر وبقوة تصل إلى 187 حصان.
من حيث التصميم ستبقى جوك فى جيلها القادم ذات ملامح عصرية وغير تقليدية وستحمل بعض الملامح الأساسية لموديل الجيل الحالي. ويعتقد أن السيارة ستحمل تفاصيل مأخوذة من واجهات سيارات نيسان الجديدة مع الأحتفاظ ببعض ملامح جوك الأصلية ومنها المصابيح الأمامية المرتفعة.
ستعتمد السيارة على قاعدة عجلات طويلة توفر مساحات داخلية أفضل علاوة على مقصورة أعيد تصميمها بالكامل ومواد أفضل من حيث الجودة مع نظام معلومات وترفيه محدث مع إمكانية الأتصال بالهواتف الذكية.
وقبل إطلاق الموديل خلال الصيف القادم، ستمهد نيسان للجيل الثاني من جوك من خلال نموذج تصوري سيمنحنا فكرة مثالية عن سيارة الجيل القادم.
وسيتم إنتاج سيارة الجيل الثاني فى مصنع نيسان ببريطانيا وسيخصص إنتاج هذا المصنع للسوق الأوروبية.

#
  • تعليقات Facebook