عالم السيارات

18 رمضان 1440 22 مايو 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
أول صورة تشويقية للجيل الثامن من فولكس فاجن جولف
# السبت , 08 ديسمبر 2018 01:27 م

نشرت فولكس فاجن أول صورة تشويقية للجيل الثامن من موديل جولف خلال المؤتمر السنوى للشركة فى فولفسبرج بألمانيا.

والواضح من تلك الصورة التى تبين ملامح الموديل القادم أن جولف فى جيلها الثامن ستأتي بملامح أكثر حدة وعدوانية عن الموديل الحالي. ويظهر الرسم الجديد للموديل النسخة ذات الأبواب الثلاث بمصابيح نحيفة وقوائم جانبية حادة وسبويلر خلفي وخط تصميم ممتد على جانبي السيارة بدايةً من المصابيح الأمامية وحتى المصابيح الخلفية.

ولا يبين الرسم واجهة الموديل الجديد، ولكنه أكد شكوك البعض بشأن الصور التجسسية التى ظهرت فى شهر أكتوبر الماضي لسيارة الجيل الثامن وأثارت ضجة عارمة على الإنترنت وتبين اليوم انها لم تكن دقيقة.

وقالت فولكس فاجن أن إنتاج سيارة الجيل الثامن من جولف فى يونيه من العام القادم. واشار جدول السيارات الجديدة لفولكس فاجن والذي تم عرضه خلال مؤتمر الشركة السنوي إلى أن السيارة سيتم تقديمها فى الاسواق خلال الربع الثالث من العام القادم، وفبل اسابيع من تقديم موديل I.D. هاتشباك.

ووفقاً لتقارير جديدة، ستعتمد جولف القادمة على قاعدة عجلات أطول قليلاً من قاعدة عجلات السيارة الحالية، مما سيسمح لجولف القادمة بالمنافسة أمام موديلات هاتشباك أكثر فخامة. وبالإضافة إلى ذلك ستجهز فولكس فاجن موديل جولف الجديد بمجموعة من التقنيات شبه الآلية علاوة على نسخة ذات منطومة دفع مهجنة، بينما ستزيد قوة موديل جولف R بقدر كبير.

 

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا