عالم السيارات

08 ربيع الآخرة 1440 16 ديسمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
بيك أب جديدة من هيونداي فى 2020
# الثلاثاء , 04 ديسمبر 2018 02:29 م

قالت هيونداي أنها ستطلق  بيك اب جديدة تعتمد على نموذج سانتا كروز فى أقرب وقت ممكن، وسيعقب ذلك تقديم نسخة تحمل شعار كيا فى وقت لاحق.

كانت الشركة الكورية قد عبرت عن رغبتها فى المنافسة بسوق البيك اب عالمياً، ولكن تسبب تركيز الشركة على تقديم موديلات كهربية ونسخ جديدة من موديلاتها القائمة فى تأجيل تلك الخطة لبضعة سنوات.

وقال مدير تصميمات هيونداي أن البيك أب القادمة والتى ستعتمد على نموذج سانتا كروز الذى عرضته الشركة فى عام 2015 يتم تطويره حالياً.

وقال مدير تصميمات الشركة أن تقديم البيك أب الجديدة سيتم فى اسرع وقت ممكن مضيفاً أنه تم الأنتهاء من تصميم البيك اب وأن عملية وصول البيك اب إلى مرحلة الإنتاج تجري اليوم على قدم وساق.

والمؤكد أن هيونداي تسعى للمنافسة فى قطاع مركبات البيك أب المدمجة فى الولايات المتحدة والتى يسيطر عليها موديلي فورد رينجر وتويوتا تاكوما، وربما تنافس فى قطاع المركبات البيك اب الكبيرة أمام موديل فورد F-150 . والأرجح أن تنافس هيونداي فى قطاع البيك اب المدمجة الذى يتمتع بقبول واسع فى مختلف أنحاء العالم.

ولو نافست هيونداي فى قطاع البيك اب المدمجة، سيمكنها التنافس فى أوروبا أمام موديلات لفيات ومرسيدس ورينو.

وقال مدير تصميمات هيونداي أنه سيتم تقديم نسخة لكيا من تلك البيك اب بأختلافات خارجية وداخلية فى وقت لاحق لتقديم موديل هيونداي. وفى هذا الشأن قال مدير كيا الجديد أن الشركة ترغب فى تقديم بيك اب جديدو ولكن ليس قبل تقديم مجموعة قوية من مركبات SUV.


أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook