عالم السيارات

03 ربيع الآخرة 1440 11 ديسمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
بنتلي تقدم كونتيننتال GT بسقف متحرك
# الخميس , 29 نوفمبر 2018 05:07 ص

وسعت بنتلي من مجموعة موديلات كونتيننتال من خلال نسخة GT جديدة بسقف متحرك مصنوع من القماش.


تقول الشركة أن السقف الجديد يمكن فتحه أو إغلاقه خلال 19 ثانية فقط حتى أثناء أنطلاق السيارة على الطريق بسرعات تصل إلى 50 كيلومتراً. وتقول الشركة أن السقف الجديد سيتاح بعدة ألوان مختلفة يمكن الأختيار من بينها. وتقول الشركة أن السقف الجديد صمم بتقنية متطورة تجعله يعزل الضوضاء عن المقصورة بمستويات عالية تعادل الجيل السابق من موديل كونتيننتال GT كوبيه.


تعتمد السيارة على محرك ذى 12 سلندر سعة 6 لترات تبلغ قوته 635 حصاناً بينما يبلغ عزمه الأقصى 900 نيوتن متر. ويتم نقل القوة من المحرك للعجلات عن طريق ناقل أوتوماتيكي مزدوج القابض لثماني سرعات. ويمكن للموديل التسارع من السكون وحتى 100 كم م ساعة خلال 3.8 ثانية بينما تصل السرعة القصوى إلى 333 كيلومتراً فى الساعة.


كما تؤكد الشركة أن هيكل السيارة صار أخف بنسبة 20% من سيارة الجيل السابق كما زادت الصلابة الهيلية للسيارة بنسبة 5% بفضل الاستخدام المكثف للفولاذ المقوى والألومنيوم.


وتتمتع السيارة بمقومات تقنية عالية تشمل عدادات رقمية وشاشة بنتلي الدوارة للمعلومات والترفيه مع شاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة علاوة على مقصورة فارهة ومتسعة تمت تغطية مقاعدها بالجلد الفاخر مع حلي بالجلد والخشب الفاخر. وتقول الشركة أن المساحة المخصصة لأقدام ركاب المقعد الخلفي بقيت كما هي فى النسخة الكوبيه، ؤرغم وجود السقف المتحرك. 


أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا