عالم السيارات

04 ربيع الآخرة 1440 12 ديسمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية محليات
عرض خاص للجيب جراند شيروكي 2018 حتى 15 ديسمبر
# الأربعاء , 28 نوفمبر 2018 07:49 م

مع قرب نهاية العام، تقوم شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر بعمل مبادرة وعرض خاص للجيب جراند شيروكي 2018 حتى 15 ديسمبر 2018 وذلك من خلال وكلائها الرسميون: أبوغالي موتورز وعزالعرب أوتوموتيف والطارق ودايناميكس للتوزيع.

بموجب هذه المبادرة، تقدم الشركة مع كل عملية بيع جديدة ترخيص وتأمين وعقد صيانة للسيارة لمدة عام كامل، مع كوبون خاص للبنزين.

يذكر أن الجيب جراند شيروكي هى السيارة الأكثر حصدًا للجوائز على الإطلاق فى فئة الدفع الرباعي فهى ترثي معايير إستثنائية جديدة للأداء والرفاهية والإهتمام بالتفاصيل.

سيارة دفع رباعي فائقة أعيد تعريفها مع إقتصادية وقود هي الأفضل في فئتها وقدرات جيب أسطورية وتكنولوجيا متقدمة سهلة الإستخدام وحرفية ذات مستوى عالمي وتحسينات قياسية للأداء على الطرق الممهدة.

تقدم جيب جراند شيروكي ناقل حركة جديد ثماني السرعات ومحرك ثماني الأسطوانات على شكل V سعة 5.7 لتر وقوة 360 حصان ونظام Multi-Displacement System (MDS)، ومن المتوقع له أن يقطع مسافة يقدر لها أن تصل إلى 16.8 لتر لكل 100 كيلومتر داخل المدينة و11.76 لتر لكل 100 كيلومتر على الطرق السريعة.

تشتمل سيارة جيب جراند شيروكي على أكثر من 60 خاصية للسلامة والأمان، بما في ذلك نظام المساعدة عند التقدم إلى الأمام ونظام التحذير من التصادم الأمامي المزود بنظام مقاوم للإصطدام ومثبت السرعة Selec-Speed – هذا بالإضافة إلى مجموعة من خصائص التكنولوجيا المتقدمة سهلة الإستخدام مثل راديو Uconnect مزود بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.4 بوصة إلى جانب مفاتيح مدمجة للتحكم في جو السيارة ومفاتيح خاصة بنظام الترفيه والمعلومات، وشاشة تابلوه متعددة الأشكال مقاس 7 بوصة قابلة للتهيئة وفقا للعميل وإمكانية الوصول إلى نظام Uconnect من خلال الهاتف الجوال.

يتم تجميع الجيب جراند شيروكي في مصر من خلال مصنع الشركة العربية الأمريكية للسيارات (AAV)، وتتوفر بالموديلات لاريدو وليميتد.

#
  • تعليقات Facebook